عمرو اديب لـ"اللى معاه فلوس": شراء العقارات أفضل استثمار لك وللبلد

عمرو اديب لـ"اللى معاه فلوس":  شراء العقارات أفضل استثمار لك وللبلد
  • عمرو اديب
  • 2022/09/04

قال الإعلامي عمرو أديب، إن العقار هو أفضل استثمار "للي معاه فلوس" ، مؤكدا أنه في الأوقات الصعبة يكون شراء الأصول هو الاستثمار الآمن، وأن العقار من أهم الأصول قي العالم .

وقال أديب في برنامجه "الحكاية" على فضائية "إم بي سي مصر"، إن المصريين بشكل خاص يعشقون اقتناء العقار والاستثمار فيه، مشيرا إلى أن حجم الطلب على العقارات في مصر يصل 2 مليون وحدة سنويا، بمختلف المستويات من اسكان اجتماعي وفاخر وغيره .

وجدد عمرو أديب التأكيد على تفضيل المصريين للاستثمار العقاري بأنواعه، مضيفا أن أكثر العقارات ربحية موجودة في السوق المصري الذي يعد الأضخم في منطقة الشرق الأوسط.

وأكد أن السوق العقاري في مصر ليس مجرد شراء وبيع، إنما يمثل قاطرة للاستثمار، حيث ترتبط به صناعات متعددة وأيدي عاملة كثيرة جدا، ويحرك دورة اقتصاد ورأسمال .

وقال: " قليلين الي اشتروا عقار بشكل حكيم وما كسبوش فيه"، مضيفا: " العقار يعمل لك توازن مع زيادة الأسعار لأن سعره يرتفع مع ارتفاع الأسعار وبالتالي فلوسك تزيد ولا تقل عكس السلع الاستهلاكية ومنها السيارات" .

ونوه أديب عن سلسلة حلقات ببرنامج الحكاية حول السوق العقاري المصري، يستضيف فيهاعددا من المطورين العقاريين لتوضيح مميزات الاستثمار العقاري والتوعية بالمخاطر .