نحو 30 عاما .. "الأهلي صبور" تبني جسور الثقة بأكثر من 60 مشروعا

نحو 30 عاما .. "الأهلي صبور" تبني جسور الثقة بأكثر من 60 مشروعا
  • احمد صبور
  • 2022/09/16

حرصت شركة "الأهلي صبور" منذ تأسيسها ، على مد جسور الثقة فيما بينها وبين عملائها، ونجحت فى إنجاز وتنفيذ 62 مشروعا من خلال تطوير عدد كبير من المشروعات العقارية السكنية، التجارية، الإدارية، السياحية، والأندية الإجتماعية والرياضية.

في عام 1994 نشأت شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية كشركة مساهمة وفقا للقانون المصري رقم 159 لعام 1981 مؤسسا شراكة مع البنك الأهلي المصري، والتي استمرت إلى الآن بنسبة أسهم 60% لصالح عائلة صبور، و 40% لصالح البنك الأهلي المصري. 

ويعد مشروع "جاردينيا" بمراحله، ومشروع "وصال" الذي تم اطلاقه مؤخرا من أكثر مشروعات "الأهلي - صبور" اتصالا بالعملاء من كافة الشرائح، نظرا لما توفره من تيسيرات تلائم مستويات الدخول المتوسطة مع جودة المنتج العقاري الذي تقدمه.

وتمتد مشاريع "الأهلي - صبور" جميع المناطق المميزة مثل وسط البلد ، القاهرة الجديدة ، الشيخ زايد ، السادس من اكتوبر ، و انجذابه نحو شرم الشيخ ، العين السخنة، الساحل الشمالي لتنفيذ مختلف المشاريع منها التجاري، والسكني، والسياحي. 


ومن بين هذه المشروعات "لافينير"  L’AVENIR الذي يتم إنشاءه على أكثر من 100 فدان بداخل القاهرة الجديدة الخضراء "مدينة المستقبل"، حيث يجري أيضا إنشاء مدينة أوديسيا .

وفي قلب مستقبل سيتي أيضا بإمتداد القاهرة الجديدة بالقرب من الدائري الأوسطي و العاصمة الادارية الجديدة،  تبني "الأهلي - صبور " مشروع "جرين سكوير" ، و"ذا ريدج" .

وتنتشر مشروعات الأهلي صبور بالقاهرة الجديدة مثل قطامية هيلز، وقطامية ريزيدنس، وجراند ريزيدنس.

وفي مدينة 6 أكتوبر أطلقت الأهلي صبور مشروع "دارا جاردنز" ومشروع "كيفا"، وإلى الساحل الشمالي حيث "أمواج" سيدي عبد الرحمن.
وعلى ساحل البحر الأحمر تم أفتُتاح Sunterra عام 2008 بشرم الشيخ، كما افتتح في 2007  كومباوند Piacera  بالعين السخنة كأحد المنتجعات القليلة التي تحتوي على فندق ومنطقة سكنية مطلة مباشرة على البحر.