"مصر - إيطاليا" .. عنوان الابتكار والفخامة ورصيد من الثقة بمشروعات عملاقة

"مصر - إيطاليا" .. عنوان الابتكار والفخامة ورصيد من الثقة بمشروعات عملاقة
  • مصر ايطاليا
  • 2022/09/19

"مصر ايطاليا" العقارية Misr Italia Properties اسم رنان في عالم العقارات، يرتبط بالرقي والفخامة، استنادا إلى رصيد من التميز للعديد من المشروعات العملاقة التي أطلقتها الشركة بمناطق مختلفة منذ تأسيسها عام 1998.

وتشارك "مصر -إيطاليا" في سيتي سكيب 2022 الذي ينطلق الأربعاء، بحزمة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة و6 أكتوبر والسخنة والساحل الشمالي .

تأسست شركة مصر إيطاليا عام 1998 واستطاعت أن تنال ثقة شريحة كبيرة من العملاء وذلك لنجاحها الباهر في كافة المشروعات التي قامت بتطويرها. كما تعتمد الشركة على مجموعة كبيرة من الخبراء في شتى المجالات الخاصة بالعقارات. سواء كان في التصميم أو توزيع المساحات وغيرهم، 

وتحرص "مصر - إيطاليا" على تقديم مشروعات متوافقة مع شروط السلامة خلال العمل في الوحدات بالإضافة إلى تأمين سلامة المباني جيدًا. وهذا ما يجعلها من أكثر الشركات نجاحًا في سوق العقارات.

ومن أعمال Misr Italia ":  كمبوند ستيلا القاهرة الجديدة، وكمبوند البوسكو سيتي مدينة المستقبل، وكمبوند الحى الايطالى في أكتوبر، وكمبوند لانوفا فيستا بالتجمع الخامس، وفينشي ستريت مول، وجاردن 8 بالعاصمة الإدارية، وقرية موسى كوست رأس سدر، وقرية كاي الساحل الشمالي .

يشار إلى أن "مصر - إيطاليا" تعمل في 5 قطاعات اقتصادية (العقارات ، السياحة ، إدارة المرافق ، الأثاث والديكور) ولديها 18 مشروعًا عقاريًا حتى الآن ، 11 منها سكنية وساحلية ، 9 تجارية و 5 فنادق (اثنان منها يتم خدمتها في إطار هيلتون)، وتنتشر هذه المشاريع جغرافيًا في جميع أنحاء البلاد بما في ذلك القاهرة الجديدة والجيزة والعاشر من رمضان ورأس سدر والعين السخنة والساحل الشمالي والعاصمة الجديدة. بالنظر إلى هذا الانتشار الواسع ، من الواضح أن أعمالنا لها تأثير كبير على مساهمينا وأصحاب المصلحة والمجتمع والمجتمع.