كابيتال لينك .. رقم قياسي لمولات العاصمة

كابيتال لينك .. رقم قياسي لمولات العاصمة
  • كابيتال لينك للتطوير العقاري
  • 2022/09/20

ركزت شركة "كابيتال لينك" نشاطها في العاصمة الإدارية الجديدة حيث تنفذ كمبوند كارديا بالإضافة لعدد من المولات المتطورة.

تأسست شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري Capital Link Developments، مطلع عام 2020 على أيدي مجموعة من أهم خبراء التطوير العقاري في مصر بخبرات تتعدى الـ20 عامًا، ويملكون رؤية مستقبلية في إرساء معايير التطوير العقاري في مصر، من أجل تقديم مجموعة من المشروعات المتميزة، والتي تهدف إلى إثراء حياة العملاء وتوفير فرص استثمارية كثيرة، تجذب إليها المزيد من المستثمرين.

وتضم أعمال "كابيتال  لينك "كمبوند كارديا Compound Kardia New Capital، الذي يعد من أهم مشروعات شركة كابيتال لينك في العاصمة الإدارية، ويقع في أرقى الأحياء السكنية الحي الثامن R8، وتبلغ مساحته الإجمالية حوالي 23 فدان، وتبدأ مساحة الشقق في كمبوند كارديا العاصمة من 130 مترًا.

ولم تغفل الشركة أمر الأسعار، لأنه تريد أن تتيح الفرصة لأكبر عدد من العملاء، من أجل شراء الوحدات المطروحة للبيع، حيث يبدأ سعر المتر من 9,750 جنيهًا، أما نظام الحجز والتقسيط يمتد حتى 10 سنوات، والتسليم عام 2026، ويتوفر في الكمبوند كافة الخدمات والمرافق التي يبحث عنها الساكنون.

كما تنفذ عددا من المولات بالعاصمة الإدارية مثل سولانو مول العاصمة الإدارية الجديدة Solano Mall New Capital الذي يعد  أحدث مشروعات كابيتال لينك بمنطقة الداون تاون.

كما تمتلك الشركة "دورادو مول" العاصمة الإدارية الجديدة Dorado Mall New Capital

،وهو عبارة عن مول تجاري إداري طبي، بمدخل الداون تاون.

كما يعد "لافال مول" ضمن مشروعات شركة كابيتال لينك في العاصمة الإدارية، وهو مول تجاري إداري طبي في منطقة الداون تاون، وكذلك مول "فيرونا" في منطقة الداون تاون أيضا.

ويعد مول سبوت 5 اول مشروعات كابيتال لينك بالعاصمة الإدارية،  وهو مول تجاري إداري طبي،  في منطقة الداون تاون

وتقدم كابيتال لينك أسعار تنافسية وأنظمة سداد مميزة على كل مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة.