"هايد بارك" للتطوير العقاري ..علامة المعاصرة والتنوع

"هايد بارك" للتطوير  العقاري ..علامة المعاصرة والتنوع
  • شركة هايد بارك
  • 2022/09/20

ارتبط اسم شركة "هايد بارك" للتطوير العقاري بالتصميمات العصرية والمتنوعة والمتكاملة في آن واحد.. ويعتبر مشروعها بالقاهرة الجديدة، من أكبر المشروعات بالمنطقة.

وتشارك شركة هايد بارك للتطوير العقارى، بمعرض سيتى سكيب 2022، والذى يعقد خلال الفترة من 21 إلى 24 سبتمبر الجارى بمركز مصر الدولى للمعارض، حيث تعرض باقة متنوعة من المشروعات فى شرق وغرب القاهرة والساحل الشمالي.

وتقدم شركة هايد بارك لعملائها الراغبين فى الإقامة بشرق القاهرة، مشروع هايد بارك القاهرة الجديدة، والذى يعد أحد أفضل المشروعات بمنطقة التجمع الخامس،

ويقع على مساحة 6 ملايين متر مربع بتكلفة استثمارية نحو 40 مليار جنيه، بإجمالى عدد وحدات نحو 20 ألف وحدة بجانب المشروعات الخدمية والتجارية والإدارية، وتتميز وحدات المشروع بتنوع تصميماتها والتي قامت بها شركات عالمية متخصصة فى تخطيط المدن.

كما يضم المشروع واحدة من أكبر الحدائق الترفيهية بشرق القاهرة The Park على مساحة 600 ألف متر مربع تم افتتاح المرحلة الأولى منها على مساحة 150 ألف متر مربع،
بالإضافة إلى المنطقة التجارية الترفيهية "هايد اوت" HydeOut والتى تحتوى على عدد كبير من كبرى المطاعم والمناطق الترفيهية والرياضية.

كما تطرح شركة هايد بارك  المشروع الإدارى المتميز Business District مع أنظمة سداد مرنه تناسب احتياجات السوق.

وفى غرب القاهرة، توفر شركة هايد بارك لعملائها مشروعى تاونى Tawnyو Garden Lakes بمدينة السادس من أكتوبر؛ 

أما عن آخر مشاريع الشركة تم اطلاق مشروع جاردن لايكس ــ Garden Lakes بغرب القاهرة بالجهة المقابلة لمشروع تاونى Tawny، على مساحة 69 فدانا، وصممته واحدة من أكبر شركات التصميم وهى Eklego Design والتى أضافت لمسة معمارية عصرية وفريدة انعكست فى تصميم الوحدات.

وتوسعت خطط تنمية مشروعات الشركة، وأطلقت مشروع جديد Hyde Park North بمنطقة الساحل الشمالى على مساحة 240 فدانا، وبدأت تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع Seashore، على أن يتم التسليم خلال 4 سنوات مصمم على مصاطب متدرجة، بالاضافة إلى تصميم المشروع على شكل UــShape مما يتيح رؤية أفضل للبحر لأكبر عدد من الوحدات ما يجعل أكثر من 90% من الوحدات تطل بشكل مباشر على البحر، بالإضافة إلى أماكن الترفيهية والمنطقة التجارية المخصصة للخدمات.