"بارتمنت" توظف 1.5مليون دولار لتطوير منصتها الإلكترونية

"بارتمنت" توظف 1.5مليون دولار لتطوير منصتها الإلكترونية
  • مبيعات العقارات
  • 2022/09/28

نجحت شركة "بارتمنت" Partment الناشئة المتخصصة في التكنولوجيا العقارية وتقديم خدمة الملكية المشتركة للمنازل "تايم شير"، في إتمام جولة تمويل أولية بقيمة 1.5 مليون دولار أمريكي، يتم توظيفها لتطوير منصتها الرقمية وتقديم خدماتها الأساسية للسوق المصري.


 قاد جولة التمويل شركتي رأس المال الاستثماري "إنكلود" و "بلس فينتشر كابيتال" (VC+)، بجانب مجموعة متنوعة من المستثمرين، بينهم مديرين تنفيذيين في مجال التكنولوجيا وخبراء في القطاع العقاري. 

وتركز شركة "إنكلود" على الاستثمار في الشركات الناشئة التي تقدم وتدعم خدمات التكنولوجيا المالية في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا، بينما تقوم شركة "بلس فينتشر كابيتال" (VC+) بالاستثمار في شركات التكنولوجيا الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال دعم جولات التمويل الأولية.

وتقدم شركة بارتمنت حلاً سلسًا لعملائها يُمكنهم من امتلاك منازل بشكل تشاركي من خلال المنصة الرقمية ونظام الحجز الذكي الذي يتم من خلاله دفع جزء من سعر الوحدة، بالإضافة إلى توفير خدمة شاملة لإدارة الممتلكات التي تضمن الانتفاع الأمثل .

ويمكن للعملاء التسجيل عبر المنصة والتواصل مع أحد خبراء بارتمنت هاتفياً لإمدادهم بالمزيد من المعلومات بشأن الوحدات العقارية المتاحة، وكافة أوجه المساعدة التي يحتاجونها لشراء حصة في الوحدة الوحدة المفضلة لديهم.

الجدير بالذكر أنه تم تأسيس شركة بارتمنت بالتعاون بين نديم ناجي، الرئيس التنفيذي وأحمد رجّال، رئيس العمليات وشينمايا داس، المدير التقني للشركة بهدف تغيير شكل سوق العقارات. 

وتتيح بارتمنت إمكانية البحث عن المنازل  المتاحة للملكية المشتركة في مختلف المُدُن من خلال قوائم الوحدات المُعدة مُسبقًا من قبل الشركة أو المعروضة عبر عملاء آخرين. 

وسيتمكن العملاء من استخدام الوحدة لأكثر من 40 ليلة في العام الواحد، مع إمكانية التخارج من الاستثمار عن طريق بيع حصتهم بسلاسة وبشكل مستقل مما يمكنهم من جني الأرباح