الأهلي صبور تتعاقد مع WE لتنفيذ البنية التكنولوجية لمشروعاتها

الأهلي صبور تتعاقد مع WE لتنفيذ البنية التكنولوجية لمشروعاتها
  • الأهلي صبور
  • 2022/10/20

تعاقدت شركة الأهلي صبور، مع المصرية للاتصالات "WE" لتنفيذ البنية التحتية التكنولوجية لمشروعاتها.

وتقوم المصرية للاتصالات البنية التحتية التكنولوجية لمشروعات الأهلي صبور، ومد شبكة الألياف الضوئية اللازمة لتقديم شبكة إنترنت فائق السرعة وإمدادها إلى جميع الوحدات السكنية والإدارية والتجارية بالمشروعات لإتاحة كافة خدمات الاتصالات المتكاملة بما في ذلك خدمات التليفون الأرضي والانترنت فائق السرعة، والبث التليفزيوني عبر الإنترنت IPTV وغيرها من خدمات الاتصالات المتطورة. 

وقال المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، إن توقيع اتفاقية التعاون مع مطور كبير مثل الأهلي صبور يؤكد حجم الثقة التي تحظى بها المصرية للاتصالات وتكتسبها كل يوم بين كبري شركات التطوير العقاري .

وقال المهندس أحمد صبور رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي صبور، إنه من الطبيعي أن نوقع هذه الاتفاقية مع كيان كبير مثل المصرية للاتصالات،، والتي تجمع ما بين القوة في خدمات الاتصالات المتكاملة والخبرة في الخدمات الرقمية لضمان النجاح في هذا المجال بما يتماشى مع مشروعاتنا والتي نقدم فيها كل سبل الراحة وكافة الخدمات لعملائنا في مشروعاتنا المختلفة.

من جانبه قال محمد أبوطالب، نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالمصرية للاتصالات، إن المصرية للاتصالات أصبحت الشريك المفضل لدي كبري شركات التطوير العقاري في مصر بما تملكه من بنية تحتية متميزة وخبرات واسعة قادرة على توفير أفضل مستوي من خدمات الاتصالات التي تراكب الاحتياجات المتطورة للعملاء. 

 وقع الاتفاقية الأستاذ محمد أبوطالب، نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالمصرية للاتصالات، والمهندس أحمد صبور رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي صبور.