أبطال الجولة الأسيوية: نادي جولف مدينتي يتمتع بمواصفات عالمية

أبطال الجولة الأسيوية: نادي جولف مدينتي يتمتع بمواصفات عالمية
  • نادي جولف مدينتي
  • 2022/11/09

أشاد المشاركون في بطولة "السلسلة الدولية" بملاعب جولف مدينتي، ونا تتمتع به من مواصفات قياسية عالمية .


جاء ذلك في إطار المؤتمر الصحفي الذي انعقد في نادي مدينتي للجولف، بمناسبة انطلاق بطولة السلسة الدولية التابعة للجولة الأسيوية، والتي ستنطلق غدا الخميس وتستمر حتى الأحد المقبل. 

وجرت وقائع المؤتمر على مرحلتين، الأولى بحضور ثلاثة لاعبين هم، النمساوي بيرند فايسبرجر، والأسترالي ترافيس سميث، والمصري عيسى أبو العلا، فيما شارك في المرحلة الثانية من المؤتمر تشو مين ثانت المدير التنفيذي لبطولة  الجولة الآسيوية، ومحمد عطالله عضو الاتحاد المصري للجولف، ويوسف قدري رئيس القطاع التجاري لأندية مجموعة طلعت مصطفى، وجوش نورث مدير ملعب جولف مدينتي.

وأعرب "تشو مين ثانت" المدير التنفيذي للجولة الآسيوية، عن انبهاره بملعب جولف مدينتي، مؤكدا انه اختيار موفق من جانب منظمي البطولة

كما أشاد بالتنظيم والاستعداد الكبير لاستضافة البطولة، مؤكداً أنه،ط يقضي في مصر وفي ملاعب جولف مدينتي أوقاتا رائعة.

وقال: "ملعب جولف مدينتي توافرت فيه كافة المعايير اللازمة لاستضافة البطولة، كما أن الاستعدادات والتنظيم على أكمل وجه، وسيستمتع اللاعبين بالمنافسة في البطولة". 

من جانبه قال "فايسبرجر" المصنف الثامن عالمياً: "لم أكن أعرف الكثير عن وضع رياضة الجولف في مصر، لكن ما رأيناه هذا الأسبوع كان مبهرًا. .كل شيءٍ كان مجهزًا بعنايةٍ هنا، القاهرة والملاعب ونادي مدينتي للجولف نفسه والفندق في العاصمة الجديدة، لا يمكنني الانتظار لرؤية هذا النمو الكبير للقاهرة، وآمل حقًا أن نستمر في القدوم إلى مصر في السنوات القادمة للعب الجولف هنا".

 وأكد عيسى ابوالعلا بطل مصر في الجولف، أن ملعب جولف مدينتي يضاهي أفضل الملاعب في العالم، واستضافته للجولة الآسيوية أمر رائع ويؤكد أن الجولف في مصر يسير في الطريق الصحيح.