"أونتاريو" تعقد شراكة مع "العربية المتحدة" السعودية باستثمارات 5.6 مليارات جنيه

"أونتاريو" تعقد شراكة مع "العربية المتحدة" السعودية باستثمارات 5.6 مليارات جنيه
  • أونتاريو تعقد شراكة مع العربية المتحدة
  • 2022/11/24

شهد السوق العقاري إطلاق شراكة مصرية سعودية، بين شركة "أونتاريو" للتطوير العقاري، والشركة العربية المتحدة، باستثمارات 5.6 مليار جنيه، يت ضخها في السوق المصري خلال السنوات الخمس القادمة .

وقال المهندس محمود حامد، المدير التنفيذي لشركة أونتاريو للتطوير العقاري، إن الهدف من الشراكة التوسع في السوق المصري، خلال المرحلة المقبلة .

من جانبه قال الدكتور طارق هلال عاشور، رئيس مجلس إدارة شركة الشبكة العربية المتحدة للمقاولات والتطوير العقاري، وعضو مجلس إدارة شركة أونتاريو للتطوير العقاري، إن قوة العلاقات التاريخية بين جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، دائما أكبر محفز على إقامة استثمارات مشتركة في مختلف المجالات .

وأكد أن الاستثمار في القطاع العقاري بمصر يعد الأكثر جذبا للمستثمرين في الفترة الحالية خاصة بعد الأزمات التي مر بها العالم، إذ أثبت خلالها أنه قادر على مواجهة التحديات بل ويظل الاستثمار الأكثر أمانا.

وتعتزم "أونتاريو" طرح المرحلة الأخيرة من مشروع Maple business complex بالعاصمة الإدارية الجديدة، الذي يقام إداري تجاري طبي على مساحة 2.680 متر مربع، ويتكون من 12 دور بالإضافة لـ 4 بدروم، ومن المقرر الانتهاء منه خلال عام 2026.

ويقع "مابل بيزنس كومبلكس" في موقع مميز داخل بمنطقة الداون تاون، التي تعد من أهم المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، وتبلغ حجم استثماراته نحو 550 مليون جنيه .