مجموعة طلعت مصطفى تستضيف بطولة العالم لسيدات الإسكواش في "مدينتي"

مجموعة طلعت مصطفى تستضيف بطولة العالم لسيدات الإسكواش في "مدينتي"
  • نادي مدينتي الرياضي
  • 2022/12/01

في إطار جهود مجموعة طلعت مصطفى لاستضافة البطولات الرياضية الكبرى في نادي "مدينتي"، يستضيف النادي في الفترة من 10 إلى 16 ديسمبر المقبل، منافسات بطولة العالم لفرق سيدات الإسكواش لهذا العام، والتي ينظمها الاتحاد الدولي للإسكواش، بمشاركة نجوم اللعبة من مصر والعالم.

واستعدادا لانطلاق البطولة على أرض "مدينتي"، بدأ الاتحاد الدولي للإسكواش بالفعل في إطلاق العد التنازلي للبطولة، وذلك عبر موقعه الإلكتروني الرسمي: www.wsfwomensteams.com.

وبعد الانتهاء من إجراء قرعة البطولة، يعقد في نادي "مدينتي" يوم 9 ديسمبر المقبل مؤتمر صحفي عالمي يحضره رئيس الاتحاد الدولي للإسكواش، ورئيس الاتحاد المصري للعبة، وممثلون عن مجموعة طلعت مصطفى المالكة لنادي "مدينتي"، إضافة إلى لاعبات نحو ١٧ منتخبا من المنتخبات المشاركة في البطولة. 

ويضم كل منتخب أربع لاعبات، ويمثل منتخب مصر كل من: نوران جوهر، المصنفة الأولى العالم، ونور الشربيني، المصنفة الثانية عالميا، وهانيا الحمامي، المصنفة الثالثة، ونور الطيب، المصنفة السادسة على العالم.

جدير بالذكر أن مجموعة طلعت مصطفى تولي اهتماما كبيرا بنادي "مدينتي"، تلبية لاحتياجات السكان، وتشجيعا لهم على ممارسة الرياضة، وأيضا لاجتذاب البطولات العالمية الكبرى، وبخاصة على ملاعب نادي مدينتي للجولف، الذي نال إشادة عالمية.