الجلاد: تحسن مبيعات العاصمة الإدارية مؤشر إيجابي لقوة قطاع العقارات

الجلاد: تحسن مبيعات العاصمة الإدارية مؤشر إيجابي لقوة قطاع العقارات
  • مصطفى الجلاد - سيجنتشر هومز
  • 2022/12/11

قال المهندس مصطفى الجلاد، رئيس مجلس إدارة "سيجنتشر هومز" للتطوير العقاري، إن تحسن المبيعات خلال النصف الثاني في العاصمة الإدارية الجديدة، يعد مؤشرا إيجابيا على قوة قطاع العقارات المصري .

وأكد "الجلاد" أن السوق العقاري المصري شهد نموا كبيرا وزيادة في المبيعات في النصف الأول من العام الحالي 2022، مقارنة بالعام السابق 2021، طبقا لنتائج وتقارير الشركات العقارية التي تم نشرها وإعلانها على موقع البورصة المصرية، فضلا عن تحسن المبيعات خلال النصف الثاني في العاصمة الإدارية الجديدة موضحا أن ذلك يعد مؤشرا إيجابيا على قوة قطاع العقارات المصري .

وتابع أن العاصمة الادارية الجديدة استطاعت أن تغير شكل الخريطة الإستثمار العقاري في مصر ، واستطاعت جذب استثمارات جديدة خلال السنوات الماضية رغم التحديات الاقتصادية العالمية حاليا.

وقال رئيس مجلس إدارة "سيجنتشر هومز"، إن الشركة لديها خطة واعدة للاستثمار والتوسعات شرق وغرب القاهرة، وفي العاصمة الإدارية، والغردقة والساحل الشمالى، ليتواكب ذلك مع خطة الدولة في التنمية والتطوير في المدن الجديدة، إضافة إلى تحقيق التنوع في محفظة الشركة الاستثمارية، وتقديم حزمة متنوعة من المشروعات للعملاء

يشار إلى أن  "سيجنتشر هومز" أطلقت مؤخرا أحدث مشروعاتها "بيسكاي" بمدينة الغردقه علي مساحة 2 فدان .