بالتسعين الجنوبي .. "ذا آرك" تطلق المرحلة التجارية لأول مشروعاتها

بالتسعين الجنوبي .. "ذا آرك" تطلق المرحلة التجارية لأول مشروعاتها
  • ذا ارك
  • 2022/12/11

أطلقت" ذا أرك" للتنمية، المرحلة التجارية الإدارية بمشروعها بالقاهرة الجديدة "ذا آرك".


وتعتبر تلك المرحلة الأولى من مشروع “ذا أرك” بالقاهرة الجديدة، وهي تعتبر مركزاً متميزاً للأعمال بشارع التسعين الجنوبي.

وتضم المنطقة التجارية أنواعا من الوحدات التجارية والإدارية منها: " لوفت تريبلكس، دوبلكس، بنتهاوس، بريدج"، وغيرها من المكاتب الإدارية، ،كما تتوفر مساحات مختلفة لتلبي كافة احتياجات العملاء.

يعد مشروع" ذا أرك" في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة أول مشروعات "ذا أرك" للتنمية بالسوق العقاري المصري حيث يقع المشروع على مساحة 92 فداناً. وتمثل المنطقة التجارية أول المراحل التي يتم إطلاقها بالمشروع. فضلاً عن ذلك يضم المشروع حياً سكنياً، ومركزاً ثقافياً وترفيهياً، وحديقة مركزية، وفنادق.

وحرصت "ذا آرك" على تصميم المنطقة التجارية وفقاً لأحدث المواصفات العالمية وأعلى جودة، بالتعاون مع أفضل الشركات، من ضمنها شركة سفلز، أحد أكبر الشركات المتخصصة في مجال توفير خدمات الاستشارات العقارية، وشركات HKS  وEDSA  وinnovation  لتقديم حلول التصميم والمخطط الرئيسي للمشروع وفقاً لأحدث المواصفات العالمية، بالإضافة إلى التعاون مع اتحاد المقاولين العالمي CCC، وشركة ECG لتقديم خدمات استشارية فيما يخص الإنشاءات.

وقال أسامة أبو علم، الرئيس التنفيذي لشركة "ذا أرك" للتنمية أن الشركة نحرص على تطوير وبناء مشروعات متكاملة في مواقع حيوية.

وأضاف: " لذلك نهتم من خلال إطلاقنا للمنطقة التجارية على تقديم مجموعة من الوحدات المتنوعة، والتي تضم الوحدات الإدارية والتجارية وغيرها، لنوفر تجربة فريدة لعملائنا وبيئة متكاملة للحياة تجمع بين جودة التصميم؛ والمساحات الطبيعية؛ وإتاحة الخدمات الشاملة التي تلبي متطلباتهم مدعمة بالدراسات اللازمة وخبرات فريق عملنا المتراكمة المكتسبة في السوق العقاري.”.

وأضاف أبو علم ان المنطقة التجارية تتميز بموقع استراتيجي بين المناطق الخدمية المختلفة في شارع التسعين.

وقال إنه في الفترة الحالية، جاري أعمال صب الخرسانات وأساسات المباني، مضيفا أنه من المقر  بدء تسليم الوحدات خلال 2025”.

وأشار إلى اهتمام ذا أرك للتنمية بتطبيق مبادئ الاستدامة البيئية والتكنولوجية في مشروعاتها للحفاظ على الطاقة والمياه، ويتضمن ذلك نظام إدارة النفايات الخضراء ومحطات شحن السيارات والدراجات والاسكوتر الكهربائي واستخدام المواد المعاد تدويرها. أما بالنسبة للممارسات التكنولوجية من خلال المباني الذكية بالمشروع وأنظمة التكنولوجيا المتقدمة، تعمل ذا أرك على توفير تجربة أفضل للعملاء، فضلاً عن استخدام الدوائر التلفزيونية المغلقة (CCTV) وبرنامج الذكاء الاصطناعي للمراقبة ونظام التحكم الآلي في الإضاءة بالمشروع.

يعد مشروع ذا أرك في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة أول مشروعات ذا أرك للتنمية بالسوق العقاري المصري حيث يقع المشروع على مساحة 92 فداناً. وتمثل المنطقة التجارية أول المراحل التي يتم إطلاقها بالمشروع. فضلاً عن ذلك يضم المشروع حياً سكنياً، ومركزاً ثقافياً وترفيهياً، وحديقة مركزية، وفنادق.”

جدير بالذكر أن شركة ذا أرك للتنمية تم تأسيسها في العام الماضي بدعم استثماري من عدد من الكيانات والمؤسسات الاقتصادية الكبرى.