"رويال وان" تبدأ التشطيبات الداخلية لـ"كابيتال برايم بيزنس بارك"

"رويال وان" تبدأ التشطيبات الداخلية لـ"كابيتال برايم بيزنس بارك"
  • مشروع كابيتال برايم
  • 2022/12/14

بدأت "رويال وان" للتطوير العقاري، مرحلة التشطيبات الداخلية لمشروع “كابيتال برايم بيزنس بارك” بالعاصمة الإدارية الجديدة، تزامنا مع انتهاءها من تنفيذ الهيكل الخرساني والواجهات الزجاجية بالكامل ، استعدادا لتسليم في الموعد المحدد .

وقال ساهر مجدي، رئيس القطاع التجاري بشركة رويال وان للتطوير العقاري، إن الشركة بدأت تنفيذ التشطيبات الداخلية للمشروع وذلك ضمن خطة العمل المحددة القائمة على سرعة التنفيذ مع الحفاظ على معايير الجودة.

وأكد أن الشركة تسعى لتبدأ تسليمات المشروع خلال 2023، مما يعظم من العائد الاستثماري للمشروع ويجعل التشغيل متواكب مع تشغيل العاصمة الإدارية ووجود حياة بها عقب انتقال الحكومة بمقراتها الوزارية إليها.

مشروع “كابيتال برايم بيزنس بارك” عبارة عن مشروع تجاري إداري سكني فندقي طبي، ويضم جزءًا إداريًا بإجمالي 61 وحدة بمساحات تبدأ من 43 مترًا للوحدة، ويتولى مكتب رائف فهمي القيام بدور الاستشاري الهندسي للمشروع، وهو أحد المكاتب الاستشارية الرائدة، فالشركة تتعامل مع كيانات رائدة في كافة تفاصيل المشروع.

المشروع يضم 45 وحدة بالجزء التجاري بمساحات تبدأ من 38 مترًا للوحدة كما يضم المشروع جزءًا طبيًا بإجمالي 21 وحدة بمساحات تبدأ من 22 م للوحدة، وهذه الوحدات تتناسب مع العملاء المستهدفين، وتم تصميمها بحيث يتم الاستغلال الأمثل لكل جزء داخل الوحدة.