مصر إيطاليا تستضيف قمة ريادة الأعمال بعنوان Go Borderless

مصر  إيطاليا تستضيف قمة ريادة الأعمال بعنوان Go Borderless
  • قمة ريادةا لاعمال
  • 2023/01/25

تستضيف "مصر إيطاليا" العقارية، بمشروعها "كايرو بيزنيس بارك" بالقاهرة الجديدة، النسخة لرابعة لقمة ريادة الأعمال Startups Without Borders، وذلك يومي 10 و11 فبراير المقبل، تحت عنوان "انطلق بلا حدود" Go Borderless.

ووقع كلا من كل من شريف صالح الرئيس التنفيذي المشارك لشركة مصر إيطاليا العقارية وفالنتينا بريموالمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Startups Without Borders، بروتوكولا للتعاون لاستضافة النسخة الرابعة من قمة Startups Without Borders  بكايرو بيزنيس بارك، بحضور المهندس محمد خالد العسال و المهندس محمد هاني العسال الرؤساء التنفيذيين والعضوين المنتدبين لشركة مصر ايطاليا العقارية والأستاذ كريم العسال المدير التنفيذي لشركة مصر ايطاليا العقارية وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية للشركة.

ستضم القمة متحدثين بارزين في جميع المجالات من العديد من الشركات منها  جوجل أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، و Techstars MENA ،  وVISA ،  وMETA وغيرهم، بالإضافة إلى مجموعة من الشركات الناشئة من لبنان وتونس وإيطاليا وقطر والعراق، في حضور عدد من كبار المستثمرين واصحاب حاضنات ومسرعات الأعمال في مصر والعالم.

وستضم القمة مسابقتين دوليتينSTARTUP WORLD CUP   بجائزة تصل إلى مليون دولار للشركات الناشئة الفائزة و WE MAKE FUTURE الايطالية، بالإضافة إلى تقديم أكثر من 80 ورشة عمل وجلسة نقاشية يديرها قادة الصناعة والخبراء في مجال الشركات الناشئة، بما في ذلك أيمن عاشور ومحمد أبو النجا وأحمد الألفي وطارق القاضي. كما ستتيح القمة اجتماعات فردية بين الشركات الناشئة وشركات رأس المال المغامر مثل شركة فلك للمشروعات الناشئة و AUC Angels و 500 Startup و شبكة رعاة الأعمال الأفريقيين (ABAN)  وPlug & Play و “سيليكون بادية” و “سواري فنتشرز” وغيرهم.