"كونتكت" تنتهي من 30 % من أعمال Mercury Business Complex بالعاصمة الإدارية

"كونتكت" تنتهي من 30 % من أعمال Mercury Business Complex بالعاصمة الإدارية
  • كونتكت للتطوير
  • 2023/02/04

أعلنت "كونتكت" للتطوير العقاري، عن لإنتهاء من 30 % من أعمال مشروع “ميركورى” “Mercury Business Complex بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي تشمل القواعد الخرسانية للمشروع وما سبقها من مراحل التصميم والمراجعة والاعتماد وأعمال الحفر والإحلال.

وقال د. أحمد فكرى رئيس مجلس الادارة أنه تم الانتهاء من أعمال القواعد الخرسانية  لمشروع “ميركرى” والتى تعتبر مرحلة مهمة ونقطة تحول فى عمر المشروع حيث يسبقها العديد من مراحل التصميم والمراجعة والاعتماد، والرسومات التفصيلية والتنسيق بين الاستشاريين، ومقاولى المشروع وأعمال الحفر والاحلال. 

وأضاف أنه  رغم أن هذه المراحل غير ظاهرة فى الواقع الا أنها تمثل أكثر من 30% من الجدول الزمنى للمشروع ويتبعها خطوات متسارعة فى استكمال المشروع وتعطى مؤشر واضح لتاريخ الإنتهاء من المشروع .

وأوضح فكرى أن  فترات المراجعة الطويلة للرسومات من الاستشاريين وشركة العاصمة الإدارية ،سببت تأثير جزئى للجدول الزمنى إلا أنها أثرت بشكل ايجابي على الجانب الفنى والتصميمى لتخرج وفقا لأعلى معايير الجودة .

ولفت إلى أنه بالرغم من الارتفاع الكبير فى أسعار  مواد البناء فقد تمكنت الشركة  من توفير الخامات اللازمة لأكثر من 60%،من الاعمال الإعتيادية، مضيفا أنه جارى التعاقد على باقى المستلزمات حرصاً  على الالتزام مع العملاء بالجدول الزمنى ،ومعدلات الجودة.

وأوضح أن الشركة متعاقدة مع كيانات قوية لتنفيذ مشروعها بأعلى معايير الجودة ،مشددا علي حرص الشركة على سرعة انجاز المشروع للوفاء بالتزاماتها تجاه العملاء ،والمساهمة بشكل فعال فى رفع معدلات التنمية والتشغيل بالعاصمة الادارية الجديدة.

يقع مشروع “Mercury Business Complex ” على  مساحة 2800 متر بمنطقة “الدون تاون”ويتكون من 282 وحدة سكنيه بإرتفاع أرضي + 10 أدوار .