«نواصي للتطوير العقاري» تبدأ خطتها الترويجية لمشروع «3sides» بمدينة الشروق

«نواصي للتطوير العقاري» تبدأ خطتها الترويجية لمشروع «3sides» بمدينة الشروق
  • نواصي للتطوير العقاري
  • 2023/02/09

أعلنت شركة نواصي العقارية بدء حملتها الترويجية لمشروعها الأول في مدينة الشروق " 3sides " بالتعاون مع شركة AE Media production لتنفيذ الأعمال الدعائية الخاصة بالمشروع الواقع على طريق السويس مباشرة

حيث وقع العقد المهندس حسام سليمان الرئيس التنفيذي لشركة نواصي العقارية والدكتور عبدالرحمن عصام ، رئيس مجلس إدارة شركة (ايه اي للدعاية والإعلان).

وبموجب هذا التعاقد ستتولى الشركة تنفيذ الأفلام الوثائقية والدعائية لمشروع 3sides، والذي سيكون علامة مميزة في مدينة الشروق وبالتحديد على طريق السويس أمام بوابة مدينتي 2، ويخدم المشروع حوالي 600 ألف نسمة، وسيكون أول مشروع من نوعه بمفهوم جديد، حيث تستهدف الشركة المطورة للمشروع أن تقدم تجربة تسوق فريدة للزائرين، لافتا إلى أن المشروع تجاري يضم علامات تجارية وترفيهية وخدمات الأولي من نوعها. 

من جانبه، قال الدكتور عبدالرحمن عصام ، رئيس مجلس إدارة شركة "ايه اي للدعاية والإعلان"، إن التعاون مع شركة نواصي العقارية هو من أوائل التعاقدات المهمة هذا العام ويضيف لسابقة أعمال الشركة بهدف التوسع في مناطق ومشاريع مختلفة، حيث تعد شركة نواصي العقارية واحدة من الشركات المميزة والقوية في السوق العقاري، كما أنها إحدى الشركات التابعة لمجموعة إنكو مصر الضخمة.

وأوضح أن شركته ستكون مسئولة عن تنفيذ الأفلام الوثائقية والدعائية لمشروع 3sides، والذي سيكون علامة مميزة في مدينة الشروق وبالتحديد على طريق السويس أمام بوابة مدينتي 2، وسيخدم المشروع حوالي 600 ألف نسمة، وسيكون أول مشروع من نوعه بمفهوم جديد، حيث تستهدف الشركة المطورة للمشروع أن تقدم تجربة تسوق فريدة للزائرين، لافتا إلى أن المشروع تجاري يضم علامات تجارية وترفيهية وخدمات الأولي من نوعها. 

وأشار إلى أن المشروع يتميز بتلاقي خبرات 4 من الكيانات القوية بالسوق العقاري وهي نواصي العقارية التابعة لشركة إنكو مصر بالتعاون مع شركة حسن علام، وشركة AE Media production وهو ما يعني الدقة والجودة في كافة محاور المشروع.

جدير بالذكر، أن المهندس حسام سليمان له خبرة كبيرة في أعمال التطوير العقاري بمدينتي الشروق والقاهرة الجديدة، حيث أسس وترأس خلال السنوات الماضية مجلس إدارة شركة رويال جيت للتطوير العقاري .