كمبوند "سيليا" بالعاصمة الإدارية .. ينضم لسلسلة الحياة المتكاملة لمجموعة طلعت مصطفى

كمبوند "سيليا" بالعاصمة الإدارية .. ينضم لسلسلة الحياة المتكاملة لمجموعة طلعت مصطفى
  • كمبوند سيليا
  • 2023/02/12

تحرص مجموعة طلعت مصطفى على توفير نمط الحياة المتكاملة في كل مشروعاتها .. وفي كمبوند "سيليا" بالعاصمة الإدارية الجديدة، أضافت الشركة مفهوم الحياة الذكية، تماشيا مع طابع مدن الجيل الرابع مع الاحتفاظ بعنصر السبق والابتكار الذي تتميز به المجموعة .


ومع بدء تسليم وحدات مشروع سيليا يوليو الماضي قامت مجموعة طلعت مصطفى بتوفير الخدماتاللازمة للسكان من سوبر ماركت، وحضانة،ومسجد، وملاعب رياضية، وطرق اسقلتية ممهدة، فضلا عن أعمال اللاند سكيب المتميزة .


ينفرد كمبوند سيليا بكونه الوحيد الموجود على النهر الأخضر بالعاصمــة الإدارية الجديــدة، كما يتصل بعدة محاور وطرق منها طريق محور الشيخ بن زايد الجنوبي والشمالي والطريق الدائري، وطريق جنوب المستقبل الذي يربط بين مدينتي ومدينة المستقبل.


يمتــد "سيليا" وهـى كلمة مشــتقة مــن ”الجنــة“ باللاتينيــة، علــى مسـاحة 500 فدان ، ويعد من أكبر المشروعات السكنية المتكاملة بالعاصمة، ويتميز بتصميماته المستوحاه من جمال قرية ساردينيا الإيطالية. 


تم تخطيط هذا المشروع بهــدف تحســين مفهـوم الحياة من خلال الدمـج ما بين الفخامــة والراحــة، وهي سمة غالبة لمشروعات طلعت مصطفى، حيث تقديـم الخدمات عالية الجودة، وتوفير المناظر الطبيعيــة والمساحات الخضراء، والمناطق السـكنية المتنوعة والمتكاملة .. 


وصممت مجموعة طلعت مصطفى رؤستها لمشروع "ســيليا" بحيث نصبح مجتمعا متكاملا يوفر الحياة والعمل والترفيــه داخل العاصمة، لذلك تنشىء فى قلب مشروع سيليا The Village، وهــى منطقــة تجاريــة وترفيهيــة متعــددة الإســتخدامات، تضم مجموعــة متنوعــة مــن أرقــى العلامات التجاريـة العالميـة للتسـوق والترفيـه، كما ستشمل وحدات سكنية بمفهوم جديد Lofts & Studios لتحقيق معنى العيش داخل مجتمع ينبض بالحياة.


حرصت مجموعة طلعت مصطفى على توفير أنماط مختلفة من الوحدات لتلبي كافة الاحتياجات للعملاء، ويوفر كمبوند سيليا الفصل بين الشقق والفيلات لضمان الخصوصية التامة للسكان، حيث ينقسم المشروع إلى شقق بمساحات تبدأ من 77 متر، وشقق بحديقة وهذه تبدأ مساحاتها من 130 متر، ثم "توين هاوس" بمساحات من 270 متر، و"ستاند الون" بمساحات تبدا من 360 متر.


وتتميز الوحدات جميعها بحرفية البناء التي تحرص عليها مجموعة طلعت مصطفى بحيث ألا يغطي أي مبنى على مبنى آخر بحيث تتمتع جميع الوحدات بإطلالات رائعة على المناظر الطبيعية، سواء الشقق في الجزء الشرقي من الكمبوند، أو الفيلات في الجزء الغربي .


تعمل جميع الوحدات بنظام Smart Home System الذكي بمعنى أن تكون مجهزة بنظام تحكم بتطبيق الموبايل، وتيم تشغيل الإضاءة بمساعدة أجهزة استشعار الحركة، والتحكم بالمناخ، وأنظمة الأمان الذكية لتحقيق أقصى قدر من الراحة وتوفير أكبر قدر من الطاقة، ويوفر المشروع مركزين رئيسيين للخدمات، أحدهما على الجانب الغربي يخدم سكان الفلل والآخر في الجانب الشرقي يخدم سكان الشقق.