رداعلى الاتهامات .. "فورسيزون" تنظم جولات ميدانية لعملائها بالعاصمة الإدارية

رداعلى الاتهامات ..  "فورسيزون" تنظم جولات ميدانية لعملائها بالعاصمة الإدارية
  • العاصمة
  • 2023/02/22

قامت شركة "فورسيزون" للتطوير العقاري، بتنظيم عدة جولات ميدانية لعملائها، لزيارة مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة، شملت كمبوند فلوريا، ومول ريكسوز ، ولو مول العاصمة الإدارية، وسيفنتي مول بالعاصمة الإدارية، ومشروع إيفيرا مول، وذلك لتأكيد عدم مصداقية الاتهامات الموجهة للشركة من قبل الفنان محمد فؤاد

واتهم الفنان محمد فؤاد الشركة بـ"النصب"، وقام بتحرير محضر يفيد تعرضه لعملية نصب من قبل الشركة لعدم إعطاءه أرباح من تلك المشروعات حتى الآن.

من جانبها أثبتت الشركة رسميا عدم صحة الاتهامات، حيث قدمت ما يفيد وجود محمد فؤاد ضمن المساهمين بمشروع "فلوريا" الذي تنفذه الشركة بالعاصمة الإدارية .

واطلعت النيابة بالفعل على مستندات التأسيس والتي تفيد بوجود محمد فؤاد ضمن المساهمين بالمشروع.

وقالت مصادر من الشركة إن هناك حالة من الصدمة أصابت جميع العاملين بالشركة بعد خطوة المطرب، خاصة أنه لم تكن هناك أيه خلافات سابقة باستثاء مطالبة فؤاد في الفترة الأخيرة بالحصول على أرباح من المشروع.

وأضافت المصادر أن فكرة الحصول على أرباح من مشروع عقاري جار تنفيذه ولم يسلم بالكامل وهو أمر متعارف عليه في القطاع، كما أنه لا يمكن توزيع أرباح المساهمين إلا بعد الانتهاء من عملية التسليم بشكل كامل للوحدات التي تعاقد عليها العملاء بما يضمن الالتزام بقيود التعاقد.

وأشارت المصادر إلى أن ما قام به محمد فؤاد تسبب في وقوع عدة مشكلات للشركة مع عملائها المتعاقدين، موضحة أنه على الرغم من حالة اللغط حاليا إلا أن جميع الأعمال في الشركة تسير بشكل طبيعي.