"إثمار " تطلق سلسلة معارض Investors Hub بمصر والخليج مايو القادم

"إثمار " تطلق سلسلة معارض Investors Hub بمصر والخليج مايو القادم
  • شركة إثمار
  • 2023/03/29

أعلنت شركة "إثمار للفعاليات العقارية والاستثمارية عن تنظيمها سلسلة معارض Investors Hub بمصر وعدة دول خليجية خلال مايو 2023.

وتستعد "إثمار" برئاسة المهندس محمد الحسيني، لتنظيم فعاليات ومعارض "ملتقى المستثمرين Investors Hub بالرياض والدمام والكويت ويليهم قطر والبحرين والفعالية الكبرى في القاهرة، لصالح شركات التطوير العقاري والمقاولات والاستشارات الهندسية.

ويعد Investors Hub الحدث العقاري الاستثماري الأول من نوعه في الوطن العربي، حيث ينعقد تحت رعاية حكومية محلية ودولية وبالشراكة مع القطاع الخاص والعام.

ويهدف " ملتقى المستثمرين" إلى وطرح وتبادل الفرص الاستثمارية والترويج الدولي للعقار والخدمات العقارية.

ومؤخرا وقعت شركة إثمار التي تعد من أكبر الشركات المصرية فى تنظيم الفعاليات العقارية والاستثمارية داخل مصر وخارجها، مجموعة ھامة من الشراكات وبروتوكولات التعاون المحلیة والإقلیمیة مع عدة شركات، وكان بينهم توقيع إتفاقية تعاون مع شركة كونسولينزا مجموعة الدعيج للاستشارات الدولية بالكويت، لتكن شريكا تنظيميا لإقامة "ملتقى المستثمرين" للمرة الثانية بالكويت خلال شهر مايو المقبل.

كما وقعت مع شركة دي ميديا DMedia Advertising لتنظيم المعارض والمؤتمرات، لتكون هي الشريك الإعلاني والإعلامي لفعاليات إثمار على مستوى الشرق الأوسط، بهدف الوصو إلى أقصى مستوى في الإعلان والترويج والتنظيم للفعاليات المحلية والإقليمية الفترة القادمة.

كما تم عقد إتفاقیة شراكة مع شركة صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن سعود الكبير آل سعود، على أن تكون شركة سمو الأمير شركة الأول للمحاماة والاستشارات هي "الشريك القانوني" لفعاليات ملتقى المستثمرين القادمة على مستوى الشرق الأوسط، ولتكون الطرف القانوني في العلاقة بين المستثمرين، وذلك لتيسيير الإجراءات القانونية وتوقيع العقود والصفقات بين المستثمرين الضيوف في ملتقى المستثمرين على مستوى الشرق الأوسط في كل فعاليات إثمار القادمة.