"إيدج" تبدأ تسليم كمبوند "أويا " بالعاصمة الإدارية وتستعد لإطلاق EDGE CITY

"إيدج" تبدأ تسليم كمبوند "أويا " بالعاصمة الإدارية وتستعد لإطلاق EDGE CITY
  • اويا
  • 2023/04/01

أعلنت "إيدج" القابضة بدء تسليم مشروع "أويا" بالعاصمة الإدارية الجديدة، ما يجعلها من أوائل الشركات التي دخلت مراحل التسليمات، وذلك نتيجة للحرص على الإسراع بمعدلات التنفيذ ومواكبة خطة الدولة للتنمية .

وقال المهندس حازم الشريف رئيس مجلس إدارة شركة إيدج القابضة أن الشركة بدأت فى تسليم 400 وحدة بمشروعها " hويا" بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

وشدد على ان الشركة تحرص على الوفاء بالتزاماتها التعاقدية تجاه عملاءها كذلك تنفيذ استراتيجيتها التى تعتمد على العمل جنبًا الى جنب مع خطة الدولة للاسراع من تنمية مشروع العاصمة الادارية والتى تعد مستقبل مصر  .

ويقام كومباوند  "أويا" السكنى على مساحة 30 فدان ويضم 1350 وحدة  بين "شقق ودوبلكس" بمساحات تتراوح بين 123 إلى 270 مترًا مربعًا للشقق و270 إلى 360 مترًا للدوبلكس، ويضم المشروع خدمات متنوعة من بينها مول متعدد الاستخدامات يقام على 13 ألف متر مربع ويشمل أنشطة متنوعة "تجارى – إدارى – طبى" بإجمالى 300 وحدة.

كما تنفذ "إيدج القابضة "ابراج "أويا تاورز" بمساحة 12.9 الف متر فى الداون تاون بالعاصمة الادارية بمنطقة  MU19، وتم تصميمها على هيئة برجين بارتفاع 111 مترا، تشمل 24 طابقًا.

ووقعت شركة "ايدج القابضة" للتطوير العقاري عقد اتفاق مع شركة "أكور العالمية"، المتخصصة في إدارة الفنادق والسياحة، عقد فندق "سوفيتيل اويا تاورز" بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، أول فندق خمس نجوم علي النهر الأخضر مباشرة، ويتمتع  بإطلالة علي فندق الماسة، محور بن زايد والبرج الأيقوني، وسيتم افتتاح الفندق بالبرج الغربي لمشروع "أويا تاورز"، علي أن يكون البرج مكون من شقق فندقية تحت إدارة Sofitel. 

وأعلنت شركة إيدج القابضة عن خطتها لتدشين مدينة متكاملة تحت اسم “إيدج سيتي” علي مساحة 2.5 مليون متر ​بالشراكة مع جهات حكومية.