بدء التشغيل التجريبي لأول تطبيق إليكتروني لخدمة المواطنين بالعاصمة الإدارية الجديدة

بدء التشغيل التجريبي لأول تطبيق إليكتروني لخدمة المواطنين بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • العاصمة الادارية
  • 2023/04/17

أعلن اللواء أحمد فهمى مدير عام شركة العاصمة الإدارية، عن بدء التشغيل التجريبي للتطبيق الإليكتروني الخاص بالمدينة، والذي يوفر حزمة متكاملة من الخدمات للمواطنين.

وأوضح فهمي أن تشغيل أول تطبيق إلكتروني للعاصمة الإدارية الجديدة يأتي في إطار  تفعيل خطط العاصمة الإدارية باعتبارها مدينة ذكية عالمية، ويهدف لخدمة المواطنين المقيمين والزائرين للمدينة .

وأشار إلى أن التطبيق يوفر حزمة متكاملة من الخدمات والفعاليات الإلكترونية للمواطنين والمتاحة بالعاصمة الإدارية سواء إدارية أو فنية أو اجتماعية أو رياضية أو ثقافية وإمكانية الحجز فى أى فعالية يتم تنظيمها بالعاصمة الإدارية.

وأضاف كما تضم خدمات التطبيق خلال الفترة القادمة سداد فواتير المرافق من المياه والكهرباء والغاز والتحكم فى هذه المرافق سواء بتشغيلها أو وقفها من خلال التطبيق.

وأكد أن حجم الجهد المبذول في شركة العاصمة الإدارية خلال الـ6 سنوات السابقة حجم قوي، وهناك حوالي 400 مطور يعملون في 500 مشروع بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو حجم إنتاج قوي، مشيرا إلى أن هناك أراضي متبقية بالمرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية، وتسعى الشركة لتواجد أسماء عالمية في العاصمة.