النجاح لا يأتي صدفة .. "طلعت مصطفى" حصد الجوائز

النجاح لا يأتي صدفة .. "طلعت مصطفى" حصد الجوائز
  • مجموعة طلعت مصطفى
  • 2023/05/16

واصلت مجموعة طلعت مصطفى، صاحبة لقب أفضل مطور في مصر لعدة سنوات متتالية، حصد الجوائز من المؤسسات المحلية والدولية، وقبل أيام اختارت مؤسسة "فوربس" العالمية، وللعام الثاني على التوالي ، رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر فى الشرق الأوسط .

وجاء هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، والتى أصدرتها مؤسسة "فوربس" العالمية، حيث جاء فى المرتبة رقم 45 فى القائمة التى ضمت 100 اسما.

وينفرد هشام طلعت مصطفى بأنه المطور العقاري المصري الوحيد بقائمة فوربس لأقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط، وحل في المركز الـ45 بالقائمة التي ضمت القادة الأكثر تأثيرًا في المنطقة، متفوقًا على أسماء كبرى لقادة شركات تعمل في الضيافة والفنادق والمنتجعات وتدير شركات طيران ومطارات، هذا بجانب اختياره في قوائم أخرى لنفس المجلة لأقوى الرؤساء التنفيذين وكبرى شركات التطوير العقاري في الشرق الأوسط.

وتقديرًا لنجاحاتها المتواصلة في السوق العقارية ودعم مسيرة الاقتصاد المصري، أعلنت البورصة المصرية، الشهرالماضي، عن تتويج مجموعة طلعت مصطفى بجائزة الأكثر تميزا في استخدام أدوات سوق المال لعام 2022.

كان اختيار مجموعة طلعت مصطفى لهذه الجائزة، شهادة ثقة علي الخبرات المالية والفنية المتراكمة داخل المجموعة، والتي تمكنها من استغلال كافة الأدوات المالية المتاحة داخل سوق المال في توفير التمويلات المطلوبة لتنفيذ مشروعاتها العقارية الكبرى.  

العام الماضي حصدت مجموعة طلعت مصطفى جائزة الأكثر مساهمة في المسؤولية المجتمعية وأفضل مطور عقاري خلال 2021 ، وذلك ضمن فعاليات إحتفالية bt100 التى تنظمها شركة POD التابعة لمجموعة المتحدة للخدمات الاعلامية ،تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء ، الدكتور مصطفى مدبولي ،لتكريم القطاعات الاقتصادية التي ساهمت بدور فعال في تخطي مصر تبعات جائحة فيروس كورونا المستجد .

كما منحت قمة مصر للأفضل، مجموعة طلعت مصطفى، كواحدة من أفضل الشركة العاملة في مصر لعام 2019.

وتعد مجموعة طلعت مصطفى أفضل مطور عقارى في مصر، حيث تنفرد بتقديم مجموعة من أرقى المشروعات العقارية والسياحية بجودة وتصميمات عالمية، ففي المجال العقارى كان لها السبق في تطوير مجتمعات سكنية متكاملة، حيث قدمت أولى المدن السكنية "مدينة الرحاب" بالقاهرة الجديدة، وعدد من التجمعات السكنية المتكاملة مثل الربوة بمدينة الشيخ زايد، والماى فير بمدينة الشروق، بالإضافة إلى مشروعها العملاق "مدينتى" المقام على مساحة ثمانية آلاف فدان بالقاهرة الجديد، إلى جانب أحدث مشروعات المجموعة بالعاصمة الإدارية الجديدة "سيليا" المقام على مساحة 500 فدان، في موقع فريد بقلب العاصمة وحدائق النهر الأخضر.

ونجحت المجموعة في الإسهام بالارتقاء بسوق التنمية السياحية، حيث انفردت بتقديم مشروعات سياحية غير مسبوقة وبمعايير عالمية، من خلال شركة الفورسيزونز العالمية لإدارة عدد من الفنادق التى تمتلكها المجموعة، وهى منتجع فورسيزونز شرم الشيخ، وفندق فورسيزونز نايل بلازا – القاهرة، وفندق فورسيزونز سان ستيفانو جراند بلازا – الإسكندرية، بالإضافة إلى فندق كمبينسكى النيل – القاهرة.

وبالعودة للوراء حصلت مجموعة طلعت مصطفى على عشرات الجوائز في مجال السياحةوالسفر، لتميز مشروعاتها في هذا المجال، بالقاهرة والإسكندرية وشرم الشيخ، والتي حازت المراكز الولى من المؤسسات والمواقع المتخصصة.