برؤية مستقبلية ثاقبة .. "طلعت مصطفى" عنوان الثقة والتميز

برؤية مستقبلية ثاقبة .. "طلعت مصطفى" عنوان الثقة والتميز
  • مجموعة طلعت مصطفى
  • 2023/05/21

أسست مجموعة طلعت مصطفى القابضة رصيدا من الثقة كأفضل مطور في مصر، والتي ترسخت باعتمادها احدث التقنيات وصولا للذكاء الاصطناعي.

اشتهرت طلعت مصطفى، أحد اكبر الاسماء في مجال التطوير العقاري، برؤيتها المستقبلية المبنية على العلم والتحطيط، تدعمها مهارات استثنائية،  لتحويل الأفكار إلى واقع ملموس.

تتميز أعمال طلعت مصطفى بالجودة والابتكار، حيث يسعى دائمًا لتقديم تصاميم مبتكرة وحلول مستدامة. يعتمد على أحدث التقنيات والمعايير البيئية في جميع مشاريعه، مما يجعله يتفوق في تلبية احتياجات السوق وتوقعات العملاء.

وكانت مشروعات الرحاب ومدينتي خير دليل على دقة التحطيط وعبقرية التنفيذ مع التطوير المستمر لتحويلهما لمدن ذكية تستخدم احدث تكنولوجيا في نظم الإنارة والري والأمن   . 

وتأتي مدينة نور  التي تنفذها مجموعة طلعت مصطفى، لتجسد أحدث معايير المدن الذكية وتقدم نموذجا لمدن الجيل الرابع حيث يتم تسخير  التكنولوجيا لرفاهية الإنسان من خلال تيسير الحياة وتوفير الجهد والحفاظ على الوقت .

وبخلاف المدن الثلاث تنفذ مجموعة طلعت مصطفى مشروعات أخرى عقارية وسياحية وفندقية جعلتها تنضم لقوائم الكبار في العالم العربي والشرق الأوسط. 

ولا شك أن انجازات المجموعة جعلتها  الخيار الأول للعديد من المستثمرين والعملاء الذين يتطلعون لمشاريع استثمارية مربحة وجودة عالية، وهو ما أثبتته الأرقام إذ كانت "طلعت مصطفى " الأكثر مبيعا خلال الربع الأول من  2023 , محققة 20.17 مليار جنيه خلال الفترة.