19 يونيو .. انطلاق النسخة الخامسة من مؤتمر ومعرض Big 5 Construct Egypt

19 يونيو ..  انطلاق النسخة الخامسة من مؤتمر ومعرض Big 5 Construct Egypt
  • Big 5 Construct Egypt
  • 2023/05/23

تنطلق في 19 يونيو المقبل فعاليات النسخة الخامسة من مؤتمر ومعرض “Big 5 Construct Egypt”،، التي تقام تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وبدعم من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وتقام النسخة الخامسة من مؤتمر ومعرض “Big 5 Construct” حتى 21 يونيو، وتتزامن مع إنطلاق فعاليات معرض مصر للبنية التحتية والمياه و قمة الأمن وانظمة مكافحة الحرائق والأبنية الذكية ومعرض الشرق الأوسط للطلاء في مصر.

ومن المقرر أن تسلط فعاليات “Big 5 Construct” على مدار أيامه الثلاثة الضوء على عدد من القطاعات الهامة والداعمة لخطط التنمية الطموحة والمستهدفة في مصر، بما يشمل كلًا من المصانع، الآلات، المركبات، مواد وأدوات البناء، واجهات المباني، المنشآت الخاصة والخدمات الميكانيكية والكهربائية والسباكة والتواصل العمراني وأنظمة المياه والنفايات، المرافق، التقنيات الذكية، بجانب أنظمة الأمن والسلامة والحريق والمباني الذكية.

وتضم النسخة الحالية من المؤتمر قائمة من العارضين المشاركين في المعرض المقام على مساحة أكبر، مثل شركات جديلة للصناعات المعدنية وشركة سيسكو وماريات وسكوت مصر وشركة Robot للإنشاءات وشركة EDC الهندسية للإنشاءات و شركة منار العمران وشركة جريمك ومجموعة Huaye وشركة حسن علام للمرافق، ونارو جروب، وشركة إيكو للتجارة وشركة Setcons وسمارت ويندو وسمارت هيت.

ويحرص مؤتمر ومعرض “Big 5 Construct” على الجمع بين أهم الجهات الفاعلة الرئيسية في السوق بهدف اقتناص فرص لا مثيل لها واستكشاف أحدث التقنيات والحلول، لتحقيق نسب نمو عالية مع تنفيذ مشاريع طويلة المدى في البلاد، لذلك من المقرر أن تشهد النسخة الحالية مناقشات متعمقة لهيكلة قطاع البناء بهدف فتح آفاق جديدة من الإمكانات.