10 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية لـ" هايد بارك " بنهاية أغسطس

10 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية لـ" هايد بارك " بنهاية أغسطس
  • هايد بارك العقارية
  • 2023/09/16

اعلنت شركة "هايد بارك" العقارية للتطوير نجاحها في تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 10 مليارات جنيه حتى نهاية أغسطس الماضي، وذلك من اجمالي مبيعات تتراوح بين 12 و13 مليار جنيه تستهدف الشركة تحقيقها بنهاية 2023.

قال المهندس أمين سراج، العضو المنتدب للشركة، أن هذه المبيعات تتضمن اطلاق وحدات في مشروعات الشركة وهي “هايد بارك” في التجمع الخامس و تاوني و جاردن لايكس وسي شور الساحل الشمالي، موضحا أن الشركة قامت بزيادة رأسمالها من 400 مليون جنيه إلى 1.8 مليار جنيه.

وأضاف خلال المائدة المستديرة التي عقدتها الشركة، أنه جاري تنفيذ عقود مقاولات بقيمة 6 مليارات جنيه، كما سيتم توقيع عقود مقاولات جديدة بقيمة 3.5 مليار جنيه قبل نهاية العام الجاري، إذ يظل التنفيذ الأولوية الاولى لدى الشركة وذلك كأحد إجراءات التحوط لموادهة ارتفاع تكلفة التنفيذ.

وأشار إلى أن الشركة تتفاوض على أراضي جديدة وذلك ضمن خطتها التوسعية، حيث تتفاوض الشركة على قطعتي أرض في غرب القاهرة وبالتحديد في مدينة 6 أكتوبر مملوكين لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بمساحة إجمالية تبلغ نحو 200 فدان، كما تتفاوض الشركة على أرض في دمياط.

وأوضح أن اجمالي استثمارات الشركة تقدر بأكثر من 80 مليار جنيه، وحققت الشركة مبيعات بقيمة 3.5 مليار جنيه في مشروع “هايد بارك القاهرة الجديدة” خلال 2023، كما تم تسليم 4088 وحدة واكثر من 1168وحدة أخرى تحت التشطيب بالمشروع، لافتا إلى أن عدد الأسر قاطني كومبوند هايد بارك تبلغ أكثر من 2000أسرة.

وأشار إلى أن مشروع “تاوني” يقام على مراحل مختلفة، كل مرحلة ستتضمن جزء سكنى وجزء خدمى، ومن المقرر تسليم أخر مرحلة من المشروع في عام2024، ويقع المشروع على مساحة 31 فدان، حيث تقع المباني على مساحة 20% من مساحة المشروع ليكون اول بوتيك كومبوند لشركة هايد بارك العقارية للتطوير.

وتابع أنه تم تنفيذ اكثر من 80% من اجمالى مشروع “تاوني – Tawny” وجاري العمل على باقي المشروع، كما يجري تسليم الوحدات الان على ان يتم الانتهاء منه بنهاية 2024.