اتفاقية شراكة بين "مكسيم" و"ذا مارك" لاستكمال تطوير Bo islands

اتفاقية شراكة بين "مكسيم" و"ذا مارك" لاستكمال تطوير  Bo islands
  • بو ايلاند
  • 2023/09/16

وقعت شركة "مكسيم للساحل الشمالي" اتفاقية شراكة، مع “ذا مارك" للمجتمعات العمرانية، لاستكمال أعمال التطوير لمشروع Bo islands "بو آيلاندز "بمنطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي.

وبمقتضى الاتفاقية، تقوم "ذا مارك" بدور المطور العام للمشروع، وتسهم في استكمال الأعمال المتبقية وفقًا للمخطط العام والبرنامج الزمني المتفق عليه، وستعمل الشركة على تنظيم وإدارة جميع جوانب المشروع، بما في ذلك التسويق والتطوير، لضمان تقديم تجربة استثمارية استثنائية لعملائها.

وقال ماجد صلاح ، الرئيس التنفيذي لشركة "مكسيم للتطوير العقاري"، إن الشراكة مع "ذا مارك" تعد خطوة استراتيجية هامة في إطار توسيع أنشطة الشركة والمساهمة في تحقيق رؤيتها الاستثمارية. 

من جانبه، أكد المهندس عمر لاشين، رئيس قطاع التطوير بشركة "ذا مارك" للمجتمعات العمرانية، أهمية توقيع هذه الشراكة الاستراتيجية مع شركة مكسيم الساحل الشمالي حيث إنها أحد الشركات الرائدة في مجالها وقدرات استثمارية قوية في صناعة التطوير العقاري.

وأعلن عن تعاون "ذا مارك" مع شركة المقاولات المحترفة INEX ، لتنفيذ الأعمال الإنشائية في بو سيدي عبد الرحمن ، مما سيساهم في تنفيذ المشروع بأعلى جودة وإتمامه في الوقت المحدد، لافتا إلى أن العمل سيبدأ في أكتوبر المقبل .