فرع "كريدي أجريكول " في أوبن آير مول مدينتي يحصل على شهادة LEED

فرع "كريدي أجريكول " في أوبن آير مول مدينتي يحصل على شهادة LEED
  • اوبن اير مول- مدينتي
  • 2023/10/15

أعلن بنك "كريدي أجريكول مصر " عن حصول فرعه الجديد في مول “Open Air”مدينتي، على شهادة الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة “LEED” من قبل المجلس الأمريكي للأبنية الخضراء USGBC

ولعد كريدي أجريكول مدينتي أول فرع لبنك في مصر يحصل على هذه الشهادة.

تؤكد هذه الشهادة على امتثال الفرع لمعايير دقيقة ومتعددة في مختلف المجالات مثل الموقع والمواد المستخدمة والجودة الداخلية والابتكار وغيرها من المعايير.

وتعتبر LEED نظاماً دولياً لتصنيف الأبنية الخضراء، حيث تهدف تصميمات المباني المعتمدة من قبل نظام “LEED” إلى ترشيد استخدام الطاقة والمياه، وتقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري وخلق بيئة عمل أفضل للموظفين.

شهدت رحلة الحصول على شهادة “LEED” لفرع كريدي أجريكول العديد من التحديات، ولكنها تُوّجت في النهاية بنجاح ملموس، حيث تطلبت هذه العملية اهتماماً كبيراً بالتفاصيل والتزاماً بالمعايير الدقيقة التي حددها نظام التصنيف”LEED”.

وعليه، تم فحص كل جوانب تصميم وبناء الفرع بعناية لضمان تحقيق أعلى معايير الاستدامة. بالإضافة إلى ذلك، أولى كريدي أجريكول أهمية كبيرة لدمج الاستراتيجيات المستدامة والتقنيات المتطورة منذ بداية إنشاء الفرع وحتى اكتماله، وذلك التزاماً منه بتنفيذ مجموعة كبيرة من الحلول المستدامة لتعكس تفانيه في تقليل الأثر البيئي والمساهمة في بناء مستقبل أخضر ومستدام.

ومن شأن هذا الإعتماد أن يؤثر بالإيجاب ليس فقط على البيئة، بل يمتد أثره ليشمل بيئة العمل بالبنك التي تضم موظفين وعملاء على حد سواء، وذلك من خلال توظيف الإضاءة الطبيعية، وتوفير نظام تهوية فعّال، وتصميم مساحات خضراء، مما أسهم في خلق أجواء مريحة و متوازنة في البيئة الداخلية للفرع.

وقد ساهمت هذه التحسينات في زيادة إنتاجية الموظفين و رفع مستوى رضاء العملاء، معززة الشعور العام بالارتياح و الإيجابية داخل البنك.