بقيمة مليار جنيه .. جدير جروب تستحوذ على "تروجان" للتطوير والمقاولات

بقيمة مليار جنيه .. جدير جروب تستحوذ على "تروجان" للتطوير والمقاولات
  • جدير جروب
  • 2023/10/18

كشفت مجموعة جدير العقارية عن إبرامها صفقة استحواذ قيمتها مليار جنيه، وذلك في إطار خطتها لتوسيع وتنويع أنشطتها، حيث ضمت إليها "تروجان" للتطوير والمقاولات .

واستحوذت مجموعة جدير، بشكل كامل على شركة "تروجان" العاملة بمجال التطوير العقارى والمقاولات والخرسانة، والمالكة لعدد من المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة، 

قال المهندس محمود أبو الخير، رئيس مجلس إدارة المجموعة، إنه فى إطار الخطة التوسعيه للمجموعة والتى تستهدف زيادة وتنوع نشاطها تأتى صفقة الاستحواذ على شركة تروجان وهى من كبريات الشركات العاملة بمجال التطوير العقارى، وتمتلك محفظة مشروعات كبيرة في العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة، وهو ما سيعزز توسع المجموعة في مجال الاستثمار العقاري بالسوق.

وأشار إلى أنه جارى التخطيط لتطوير المشروعات التى كانت مملوكة لشركة تروجان والتى تم الاستحواذ عليها بخطط وأساليب تتماشى مع متطلبات السوق العقاري  والخطة الاستراتيجية لجدير العقارية.

وقال أبو الخير أن الشركة تستهدف ضخ إستثمارات تقدر بـ4 مليارات جنيه خلال عامي 2023 و2024، فى مشروعاتها القائمة ومشروعات جديدة سيتم الإعلان عنها قريبا تضاف لمحفظة مشروعات المجموعة.