أطفال 33 دولة في زيارة للعاصمة الإدارية الجديدة

أطفال 33 دولة في زيارة للعاصمة الإدارية الجديدة
  • العاصمة الادارية - ملتقى اطفال العالم
  • 2023/11/28

قام نحو 300 من الأطفال من جنسيات 33 دولة بزيارة العاصمة الإدارية الجديدة، في إطار فعاليات ملتقي أطفال العالم 2023 الذي يقام تحت شعار “رسالة من اجل السلام”.

جاءت الزيارة التي جرت أمس، في إطار التعاون بين شركة العاصمة الإدارية مع وزارة الشباب والرياضة وحرص الشركة علي تعريف النشء الجديد من مختلف دول العالم علي مشروع العاصمة الإدارية الجديدة وهو المشروع الذي يأخذ بكل أسباب الحداثة والاستدامة ويوفر حياة كريمة لقاطني العاصمة في ظل الجمهورية الجديدة.

كان في استقبال أطفال الملتقي امام مقر الشركة المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وقيادات الشركة حيث رحب بهم وحرص على التقاط الصور التذكارية معهم تلي ذلك بدء الزيارة الميدانية حيث شملت النصب التذكاري و ساحة الشعب ومشاهدة أطول ساري علم بالعالم والحي الحكومي والبرلمان المصري الجديد ثم كاتدرائية ميلاد المسيح ومسجد الفتاح العليم ليرسلوا بذلك رسالة محبة وسلام الي كل العالم.

جدير بالذكر أنه قد شارك في الملتقي أطفال من كل من (الاردن، السودان، أرمينيا، الأرجنتين، سوريا، رومانيا، اليابان، تونس، نيجيريا، بلغاريا، باكستان، ليبيا، ليتوانيا، اليونان، البوسنة والهرسك، اندونيسيا، بولندا، العراق، الكاميرون، إيطاليا، بنجلاديش، غينيا الاستوائية، اسبانيا، ميانمار، اليمن، تنزانيا، فيتنام، انجولا، سريلانكا، تايلاند، فلسطين، صربيا، والبلد المستضيف مصر)