" كـاد " تقدم خدمات ما قبل التشغيل لمشروع "بيزنس وان كومبلكس " بشرق القاهرة

" كـاد " تقدم خدمات ما قبل التشغيل لمشروع "بيزنس وان كومبلكس " بشرق القاهرة
  • كـاد تقدم خدمات ما قبل التشغيل لمشروع بيزنس وان كومبلكس
  • 2024/01/18

وقعت " كـاد " لإدارة المنشآت التجارية، و AMG Urban Developments، عقدا لتقديم خدمات لمرحلة ما قبل التشغيل لمشروع " بيزنس وان كومبلكس " بشرق القاهرة .

وبموجب التعاقد تقوم شركة " كـاد " لإدارة المنشآت التجارية بتقديم مجموعة من الخدمات الاستشارية لمرحلة ما قبل التشغيل لمشروع "بيزنس وان كومبلكس " وذلك لضمان تشغيل المشروع بأفضل طريقة ممكنة وتلبية متطلبات العلامات التجارية العالمية والمحلية، كمراجعة دراسة أبحاث السوق وإعداد المزيج السلعي ودراسة الإيرادات المتوقعة وموجز التصميم الكهروميكانيكي وإعداد نماذج العقود وإعداد دراسة مالية متكاملة للمشروع ودليل المستأجر للتشطيبات.

يقع بيزنس وان في موقع استراتيجي في قلب شرق القاهرة في تقاطع الطريق الدائري ومحور الواحة، كما ان المشروع يمتلك مدخلين كبيرين، أحدهما مدخل خاص يقع على الطريق الدائري لضمان إمكانية الوصول بدون ازدحام على مدار اليوم والليل.

وتم إنشاء المول على مساحة أرض تبلغ حوالي (15,000م2)، ويتكون من عدد أربعة مباني ببصمة بنائية كلية (6,600م2) ويتكون كل مبنى من (أرضي + طابقين) وقد تم تخصيص الدور الأرضي للنشاط التجاري والدور الأول والثاني للنشاط الإداري.