16 فبراير .. انطلاق النسخة 24 من معرض " هذي مصر " العقاري في دبي

16 فبراير .. انطلاق  النسخة 24 من معرض " هذي مصر " العقاري في دبي
  • معرض هذي مصر - دبي
  • 2024/01/28

أعلنت شركة النيروز لتنظيم المعارض والمؤتمرات عن موعد انعقاد النسخة 24 من معرض " هذي مصر "، والتي تقام في مدينة دبي، تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

وصرح  المهندس إسلام برهان، رئيس مجلس إدارة شركة النيروز لتنظيم المعارض والمؤتمرات –الشركة المنظمة لمعرض " هذي مصر "، بأن المعرض سيقام بفندق مريديان المطار بدبي فى الفترة من 16 الى 18 فبراير 2024، وسيقوم بافتتاحه ممثل الحاكم  في منطقة العين الشيخ طحنون بن محمد  آل نهيان. 

وأوضح أن المعرض يشهد مشاركة نحو 14 شركة تطوير عقاري مصرية تروج لأكثر من 100 مشروع متنوع بين  السكنى والتجاري والإداري والفندقي والسياحي. 

وتقدم الشركات المصرية خلال المعرض محفظة متنوعة من المشروعات، بالعاصمة الإدارية الجديدة، والعلمين الجديدة، ومدينة الجلالة، والساحل الشمالي، والقاهرة الجديدة، ومستقبل سيتي، و6 أكتوبر، والشروق، كماتقدم الشركات تسهيلات وخصومات حصرية لزوار المعرض. 

وينعقد " هذى مصر " فى 2024 بدبي بعد غياب عام ونصف من التواجد بالإمارات، حيث أجرت شركة النيروز دراسات واسعة  أظهرت الطلب الكبير  على العقارات من قبل المصريين العاملين بالامارات وكذلك العملاء من الاشقاء العرب خاصة لتنوع المشروعات وتميزها وجاذبية أسعارها .