المطورون العرب تتعاقد مع SAP العالمية لتنفيذ استراتيجية التطور الرقمي

المطورون العرب تتعاقد مع SAP العالمية لتنفيذ استراتيجية التطور الرقمي
  • المطورون العرب - SAP العالمية
  • 2024/02/05

تعاقدت شركة المطورون العرب القابضة، مع شركة SAP العالمية المتخصصة في مجال إصدار البرمجيات الإدارية والحلول التكنولوجية للمؤسسات، وذلك لتطوير نظام رقمي للشركة للمساهمة في تحقق الاستدامة الرقمية للمجموعة.

وقع التعاقد أيمن خليفة، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المطورون العرب القابضة، ومحمد سامي العضو المنتدب لشركة SAP العالمية، بحضور أحمد عبدالهادي الرئيس التنفيذي لشركة Phoenix أحد الوكلاء المعتمدون في مصر من شركة SAP العالمية، بحسب بيان صحفي .

وقال أيمن خليفة، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المطورون العرب القابضة، إن التعاقد يأتي في إطار استراتيجية التطور المؤسسي الرقمي المستدام الآمن لتيسير آلية العمل وإجادة التحكم بالإجراءات والبيانات ولرفع الكفاءة التشغيلية، وفي الوقت نفسه مواكبة توجهات الدولة نحو "التحول الرقمي" بهدف تعزيز الاستدامة الرقمية والحفاظ على الموارد البيئة.

 من ناحيته، ذكر محمد سامي، المدير التنفيذي لدى اس ايه بي في مصر، أن هذه الشراكة رؤى ومعلومات تستند إلى بيانات فورية، الأمر الذي سيدعم النمو والاستدامة الرقمية، وهو ما يُعد بالنسبة لنا خطوة محورية في التزامنا نحو تطوير منظومة التحول الرقمي في مصر.