أسالدي العقارية تبدأ نشاطها باطلاق مشروع SHADES بشرق القاهرة

أسالدي العقارية تبدأ نشاطها باطلاق مشروع  SHADES بشرق القاهرة
  • أسالدي
  • 2024/02/11

تبدأ شركة أسالدي العقارية ASALDI Properties ” نشاطها في السوق المصري بإطلاق مشروع SHADES في شرق القاهرة، باستثمارات 2.5 مليار جنيه .

ويعتبر  SHADES باكورة مشروعات الشركة في السوق العقاري المصري، ويأتي ضمن خطة الشركة لاستثمار  نحو 10 مليارات جنيه خلال 5 سنوات.

قال هاني العسال، مؤسس شركة أسالدي العقاي،  أن السوق المصري واعد وملئ بالفرص التي يمكن الاستفادة منها في الوقت الحالي، لافتا الى ان قوة القطاع العقاري هو من أهم العوامل التي ساعدت على التفكير فى إنشاء الشركة الجديدة وتقديمها للسوق، بفكر جديد يلاءم التطور المستمر للمنتجات العقارية.

وأضاف محمد هاني العسال شريك و مؤسس شركة أسالدي العقارية ASALDI Properties -:” إن السوق العقاري المصري سوق ضخم ويتمتع بطلب حقيقي وقوي، لذلك حرصنا تقديم مفاهيم جديدة للسوق المصري وتطوير  مشروعات وفقا للمعايير العالمية و استنادًا إلى الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها الكوادر العاملة بالشركة.”

وأوضح أن هذا المشروع هو الأول في سلسلة مشروعات متنوعة للشركة سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة وتستهدف من خلالها التوسع في مناطق مختلفة بمحفظة مشروعات متنوعة بين السكني والتجاري.

ويُعد “Shades” أول مشروع تجارى-إداري للشركة في شرق القاهرة،  وتبلغ المساحة البنائية للمشروع 48,000 متر مربع بإجمالي مساحة تأجيرية تتجاوز 18,000 متر مربع ويتكون المشروع من أربعة طوابق تشمل مكاتب وعيادات ومطاعم ومحلات تجارية ومناطق ترفيهية بالإضافة إلى طابق مخصص لانتظار السيارات يتسع لـأكثر من 400 سيارة.

وتابع كريم بيرم الرئيس التنفيذى لشركة أسالدي العقارية ASALDI Properties -،أن الشركة تتبنى رؤية مختلفة حرصت على تجسيدها في “Shades”، وتلتزم في هذا المشروع بتطبيق أحدث الحلول التكنولوجية بالتعاون مع كبرى الشركات في هذا المجال لضمان تقليل الانبعاثات الكربونية من خلال تطبيق مفاهيم ذكية ومستدامة للحفاظ على البيئة في جميع أجزاء المشروع.

يعتمد المشروع على تكنولوجيا متطورة تستهدف تقليل الانبعاثات الكربونية والحفاظ على البيئة، وتعاونت الشركة مع مجموعة كبيرة من الشركات العاملة في هذا المجال مثل شنايدر إلكتريك، ويضم المشروع مجموعة كبيرة من الخدمات، هذا بالإضافة إلى خدمات Triple Play. كما يضم المشروع مجموعة من المطاعم والكافيهات الفاخرة  ومصادر طاقة متجددة وأنظمة إدارة المباني ومصاعد سريعة الحركة وحلول لشحن السيارات الكهربائية وأنظمة حماية من الحرائق.

ومن المقرر أن يتم الانتهاء من المشروع بنهاية 2025، فقد بدأت الشركة بالفعل أعمالها بالمشروع  و البيع منذ  ديسمبر عام 2023