تاون رايترز تطلق مشروع NOTION بالقاهرة الجديدة

تاون رايترز تطلق مشروع NOTION بالقاهرة الجديدة
  • تاون رايترز-نوشن
  • 2024/02/11

أعلنت شركة " تاون رايترز " للتطوير العقاري عن إطلاق مشروعها السكني “نوشن” بالقاهرة الجديدة،

يقام NOTION على مساحة 25 فدان وبإجمالي 828 وحدة سكنية بمساحات متنوعة.

وقال عمر السعداوي، رئيس مجلس الإدارة، أن الشركة تسعى لتوسيع نطاق أعمالها في السوق المحلي، كما ستطلق قريباً مشاريع جديدة، حيث تستهدف تحقيق نمو مستدام وتعزيز مكانتها في مجال التطوير العقاري في مصر والمنطقة، مؤكدا التزام الشركة بالجدول الزمني لتنفيذ المشروع وفقا للمواصفات والمواعيد المحددة.

وأضاف أن مشروع “نوشن” هو نتيجة للتحالف الاستراتيجي مع " لكزياس" والذي يضم شركات .LongeBlack, Boegow, Memakaia, Tiny Green Rhino, BlackEels  Renovation Engineering Consultants. 

ويتم تنفيذ المشروع تحت اشراف مكتب شركات الاستشارات الهندسية متعددة التخصصات وأكثرها خبرة، لصاحبها الاستشاري العام لنوشن المهندس محرم باخوم.

وأوضح محمد عبدالفتاح المدير التنفيذي لشركة تاون رايترز، إن “نوشن” يمتد على مساحة 25 فدان ويضم حوالي 828 وحدة سكنية تتنوع بين فلل ستاند الون وفلل تاون هاوس، إضافةً إلى وحدات شقق سكنية، مع تواجد لبعض وحدات الاستوديو، كما تحتل المساحات السكنية بالمشروع حوالي 18 % من المساحة الكلية للمشروع.

وأضاف عبدالفتاح: “مشروع نوشن يقدم حلولاً مبتكرة ومستدامة تحقق التوازن بين الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والبيئية، وتساهم في رفع مستوى المعيشة والرفاهية، وهو ما يتوافق مع الرؤية الجديدة للشركة”.