DAL تدخل السوق العقاري بإطلاق 6 مشروعات بغرب القاهرة

DAL تدخل السوق العقاري بإطلاق 6 مشروعات بغرب القاهرة
  • DAL
  • 2024/02/18

أعلنت شركة DALTEX بدء نشاطها في للسوق العقاري تحت اسم DAL وذلك بعد نجاحها في مجال التنمية الزراعية، لنبدأ بإطلاق 6 مشروعات بمنطقة غرب القاهرة اعتبارا من مارس المقبل.

وتعتزم  DAL إطلاق مشروع  Five-Fifty-Five مطلع مارس في أكثر المواقع تميزًا في قلب منطقة الشيخ زايد على مساحة بناء إجمالية حوالي 20000 متر مربع، ليكون باكورة مشروعاتها في مجال التطوير العقاري. 

وأعرب هشام النجار، نائب رئيس مجلس إدارة «دالتكس» عن سعادته بتوجه الشركة نحو سوق التطوير العقاري في مصر، لاسيما مع حجم التنمية العمرانية غير المسبوقة التي تشتهدها مصر خلال الفترة الحالية، وبالاستناد إلى حجم خبرات دالتكس في مجال التنمية الزراعية المتمثلة في تطوير 58 ألف فدان من الأراضي الصحراوية و تصدير منتجاتها الزراعية لأكثر من 60 دولة ، مؤكدا تركيز " دالتكس"  منذ اليوم الأول  على أهمية التنمية والتعمير.

وأضاف أنه من خلال إطلاق ذراع الاستثمار العقاري  متمثلاً في DAL تسعى الشركة لتكريس كافة خبراتها السابقة في هذا المجال الواعد”.

وأكد  نية الشركة الشقيقة التوسع في المشروعات العقارية بما يتماشى مع توجهات الدولة نحو التعمير وتوسعة الرقعة العمرانية في مصر إلى 14% بدلاً من 7% وفق توجيهات الدولة، وتماشيًا مع احتياجات السوق المختلفة .

من جانبه أشار هاشم القاضي، المدير العام التنفيذي لشركة «DAL» للاستثمار العقاري إلى أن الشركة ستركز جهودها على منح العملاء كافة المميزات اللازمة للاستفادة من منتجهم العقاري الجديد مؤكدا على موعد اطلاق المشروع الأول للشركة و هو مشروع FIVE FIFTY FIVE في أول شعر مارس المقبل،

وقال إن الشركة تنوي ضخ كافة الاستثمارات اللازمة لتحقيق توقعات عملائها في مشروعاتها الجديدة.

وأضاف الأستاذ محمود المداح الشريك التنفيذي للشركة أن المشروع الجديد عبارة عن مشروع متعدد الاستخدامات تجاري، إداري، طبي، على خمسة أدوار على أن يبدأ تسويق المشروع فور الإطلاق الرسمي في مارس المقبل بمبيعات تعاقدية مستهدفة تبلغ 2 مليار جنيه.