كونكريت للتطوير تستثمر 2.5 مليار جنيه في مشروعين بالقاهرة الجديدة

كونكريت للتطوير تستثمر 2.5 مليار جنيه في مشروعين بالقاهرة الجديدة
  • كونكريت للتطوير
  • 2024/02/22

أعلنت شركة كونكريت للتطوير العقاري عن اعتزامها ضخ استثمارات بقيمة 2.5 مليار جنيه في مشروعين جديدين بمدينة القاهرة الجديدة خلال 2024.

وقال الدكتور محمد الدويني، رئيس القطاع التجاري، إن الشركة تتواجد وتنفذ مشروعاتها بمنطقة التجمع الخامس منذ عام 2011 وتمتلك أكثر من 50 قطعة أرض بها، ونجحت خلال تلك الفترة في تسليم العديد من المشروعات منهم مشروع سكني في عام  2023، مشيرا إلى أن الشركة قررت التوجه لتنفيذ المراكز التجارية الإدارية الطبية والكومباوندات السكنية.

وأضاف أن مشروع الشركة الجديد “مول سي يارد التجمع الخامس”  يقع على مساحة 2000 متر تقريبا، ويتكون من دور أرضي وأول تجاري وثاني إداري وثالث الطبي عيادات والمشروع الثاني هو مول C-YARD يقع في موقع استراتيجي متميز، خطوات قليلة من شارع التسعين الشمالب ومحور محمد نجيب. يضمّ المشروع مساحات تجارية واداريه وطبية متنوعة.

وكشف عن الاستعانة بشركة اتقان للاستشارات المالية والسوقية لتسعير المشروعات، حيث يتم تقسيم  بيع المشروع على ثلاث مراحل 40% من المشروع فقط في السنة الأولى و 30% في السنة الثانية والتي يكون فيها عمليات البناء وصلت لمراحل متقدمة وفي 30% نهاية السنة الثالثة لتعويض اى  فروق  في الأسعار.