شركة Upwyde تطلق مشروع jazebeya باستثمارات 30 مليار جنيه

شركة Upwyde تطلق مشروع jazebeya  باستثمارات 30 مليار جنيه
  • مشروع jazebya
  • 2024/02/25

أقامت شركة Upwyde للتطوير العقاري احتفالية للإعلان عن إطلاق "جاذبية " jazebeya ، ثاني مشروعاتها بالسادس من أكتوبر ، باستثمارات تتخطى 30 مليار جنيه .

قال المهندس هاني الرفاعي، الرئيس التنفيذي للشركة، أن مشروع jazebeya يقع في مكان مميز في مدينة السادس من أكتوبر، على محور 26 يوليو أمام دار الفؤاد، وتم التعاون مع المعماري رائف فهمي ليتولى عمل التصميمات الهندسية والمعمارية للمشروع وهو ما يمثل قيمة مضافة للمشروع.

وأضاف أن محمد عبدالحميد، نائب رئيس الشركة، أن المشروع يقع على مساحة 40 فدان،   وهو مشروع سكني تجاري إداري، وتضم المرحلة الاولى منه 835 وحدة سكنية بمساحات متنوعة ما بين استديو وبنت هاوس ودوبلكس، ومساحات تبدأ من 49 متر وحتى 280 متر، كما يضم المشروع 870 وحدة تجارية بمساحات تتراوح بين 50 و60 متر.

وأضاف أن الشركة تخطط لبدء تسليمات المشروع في 2027، كما تستهدف الشركة التوسع بمشروعات جديدة بمدينة  الشيخ زايد والسادس من أكتوبر، بحيث يكون لديها محفظة إستثمارية تضاف لسابقة أعمال الشركة، مؤكدا أن كل مشروع للشركة يتمتع بموقع متميز وغير متكرر.

وأشار إلى أن أول مشروعات الشركة فى مدينة الشيخ زايد كان مشروع SkyRamp التى حققت من خلاله نجاح كبير وحازت على ثقة قاعدة كبيرة من العملاء، موضحا أن الشركة نجحت في بيع 70% من المشروع.