تأسيس تحالف Minds plus لدعم القطاع العقاري بحلول مبتكرة

تأسيس تحالف Minds plus لدعم القطاع العقاري بحلول مبتكرة
  • تحالف Minds plus
  • 2024/02/26

استقبل السوق العقاري تحالف Minds plus الاستراتيجي، والذي يسعى لتقديم حلول مبتكرة لدعم القطاع العقاري وتقديم قيمة مضافة، من خلال الخبرات المهمة والعلامات المميزة المشاركة فيه، علرى رأسها "كولدويل بانكر مصر" و "نيو أفنيو" للتسويق العقاري، و "ذا بورد كونسالتينج" "The board consulting .

وقال كريم زين الرئيس التنفيذى لشركة كولدويل بانكر مصر ، أن التحالف يتوج خبرات الكيانات الثلاثة بما يضمن تقديم قيمة مضافة للسوق ككل، ويهدف إلى تقديم حلول متنوعة لدعم وتطوير القطاع العقاري حيث سيقدم الدراسات والخبرات التى تضمن للمطور تنفيذ مشروعات عقارية تتلاءم مع احتياجات العملاء وتقدم قيمة مضافة للسوق العقاري كذلك تقديم خطط تسويقية مبتكرة تسهم فى تحقيق الخطط البيعية المستهدفة فى وقت قياسي.

وأضاف أن الجدية والاهتمام بالقيم والمبادىء وتقديم قيمة مضافة سمات مشتركة بين كولدويل بانكر ونيو أفنيو وهو ماحفز الشركة على إبرام التحالف الاستراتيجي والذى يهدف إلى تحقيق نتائج إيجابية للقطاع والمطورين والعملاء.

وقال أحمد الدسوقي ، رئيس مجلس إدارة شركة نيو أفنيو للتسويق العقاري ، أن رؤية الشركة تلاقت مع أهداف شركة " كولدويل بانكر " وطموح " ذي بورد كونسالتينج " وسيعمل التحالف على تزويد القطاع بالمزيد من الخبرات كما سيسهم فى تعظيم خبرات كل شركة على حدة.

وأشار إلى أنه سيتم التركيز على تقديم تدريب للمسوقين وسيتم الاستفادة من خبرات واكاديمية كولدويل بانكر فى ذلك الصدد مشيراً إلى أن أحد أهداف التحالف هو تنظيم قطاع التسويق العقاري.

من جانبه أضاف أحمد ذكي ، الشريك المؤسس لشركة The Board Consulting أن التحالف سبقدم حلول تمويلية حيث أن من ضمن الشركات التي انضمت لهذا التحالف أحدى شركات مؤسسة بلتون وستكون مسؤولة عن الجانب التمويلي و توفير حلول تمويلية للمطورين بما يضمن الإسراع من العملية الاستثمارية.

و أضاف ايضاً ان هناك شركة اخرى انضمت لهذا التحالف و هي شركة بوسيتيف ماجنتس و ستكون مسؤولة عن تقديم حلول تنمية وتطوير المشروعات بداية من وضع مفهوم المشروع "concept " و master planing حتى التسعير بما يسهم فى مساعدة المطورين وامدادهم بأفكار جديدة تضمن تقديم مشروعات مبتكرة للسوق وتحقق الأهداف البيعية والتسويقية المنشودة .