لا صحة لسحب شركة العاصمة الإدارية الأراضي المخصصة للشركات العقارية

لا صحة لسحب شركة العاصمة الإدارية الأراضي المخصصة للشركات العقارية
  • العاصمة الإدارية
  • 2019/07/06

اعلن المركز الإعلامي لمجلس الوزراء انه لا صحة لما تم تداوله من اخبار عن سحب شركة العاصمة الإدارية الأراضي المخصصة للشركات العقارية.

وأوضح المركز الإعلامي في تقرير توضيح الحقائق الصادر اليوم أنه تواصل مع شركة العاصمة الإدارية الجديدة, والتي نفت بشكل قاطع تلك الأنباء ، ‏واكدت أنه لا صحة لما تردد حول سحب الأراضي المخصصة للشركات العقارية، مُوضحةً أنه لا يجوز سحب الأراضى من المطورين العقاريين المتعاقدين مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية إلا فى حالة الاخلال بشروط التعاقد، وأن كل ما يُثار في هذا الشأن شائعات تستهدف النيل من ثقة المستثمرين في جدوى المشروعات القومية الكبرى.

كما أكدت الشركة حرصها الشديد على توفير كافة التسهيلات الممكنة لمستثمري العاصمة الإدارية، وأنه لا يوجد أي عقبات أمام المستثمرين في شراء الأراضي والانتهاء من إجراءات التراخيص، وأشارت الشركة فى تقريرها إلي حرص المطورين العقاريين على تنفيذ مشروعاتهم بالعاصمة الإدارية، والتزامهم الكامل بالخطة الزمنية ومعدلات الاداء التي حددتها الشركة.

وأوضحت أنه يتم إصدار تقارير هندسية كل 3 أشهر توضح تطور الأعمال الإنشائية، ويتم مطابقة التقرير مع الواقع من خلال الزيارات الميدانية.

وأهابت الشركة بكافة وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة فيما يتم نشره، وعدم الالتفات للأخبار مجهولة المصدر والتي تسعى للنيل من ثقة المواطنين في أحد المشاريع القومية العملاقة، مُشددةً على أن التعامل في هذه الأمور لابد وأن يكون من خلال الموقع الرسمي لشركة العاصمة الإدارية الجديدة.