يناير القادم .. تحديد الأسعار الجديدة لأراضي العاصمة الإدارية

يناير القادم .. تحديد الأسعار الجديدة لأراضي العاصمة الإدارية
  • اللواء مجدي أمين رئيس القطاع العقاري بشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية
  • 2021/11/28

تعقد لجنة تسعير الأراضى بشركة العاصمة الإدارية الجديدة، أول اجتماعاتها الأول فى يناير المقبل، حيث تقوم بتحديد أسعار الأراضى المعدة لطرحها على المستثمرين، كمرحلة أولى بمساحة 1300 فدان .

وأوضح اللواء مجدى أمين، رئيس القطاع العقارى بشركة العاصمة الإدارية، أن  “لجنة التسعير” تحدد سعر  المتر ، وفقا لعدة إشتراطات من بينها نسب التميز وموقع الأراضى، مشيرا إلى أن الطرح سيتم في فبراير القادم .

وكانت شركة العاصمة الإدارية قد توقفت عن الطرح العام الأراضى منذ 2020 الماضى، بسبب جائحة كورونا واكتفت بإتاحة اراضي عن طريق الاستجابة للطلبات المقدمة من المستثمرين، 

وفي هذا الإطار  تم حجز وبيع أراضي بمنطقة الداون تاون، وتم استكمال إتاحة الأراضى فى الحى السكنى الثامن R8 ، حيث تضم المرحلة الأولى بالعاصمة الإدارية 10 أحياء سكنية .

في سياق متصل حذر اللواء مجدى أمين، المواطنين من شراء وحدات سكنية بالعاصمة، قبل الإطلاع على كافة الوثائق القانونية الرسمية الصادرة لشركة التطوير العقارى للتأكد من جدية الحجز، مشيرا إلى أن الشركة تتيح ذلك لكافة العملاء الراغبين فى شراء وحدات سكنية أو إدارية وتجارية بالعاصمة، كما تمكنهم من متابعة الموقف التنفيذى للمشروعات العقارية وذلك من خلال إدارة المطورين العقاريين .