طلعت مصطفى: مبيعات وحدات مدينة "نور" تسجل مستويات قياسية في أقل من شهر

طلعت مصطفى: مبيعات وحدات مدينة "نور" تسجل مستويات قياسية في أقل من شهر
  • مدينة نور
  • 2021/07/04

سجلت مبيعات وحدات مشروع نور الذي أطلقته مجموعة طلعت مصطفى القابضة في الثامن من شهر يونيو الماضي مستويات قياسية وتاريخية لتصل إلى نحو خمسة عشر مليار جنيه خلال ٢١ يوما فقط.

وأوضحت الشركة في بيان أرسلته للبورصة المصرية اليوم الأحد إن إجمالي المبيعات في كافة المشروعات وصلت لنحو ٢١ مليار جنيه وذلك خلال النصف الأول من العام الجاري، فيما بلغت نحو ٣.٥ مليار جنيه خلال الربع الأول من نفس العام.

وتعتبر مدينة نور أحدث مشروعات مجموعة طلعت مصطفى العقارية وتقع في مدينة حدائق العاصمة على مساحة خمسة آلاف فدان بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة وتضم أكثر من ١٢١ ألف وحدة سكنية ومناطق خدمية وتجارية على أعلى المستويات.

وقالت مجموعة طلعت مصطفى إن المدينة الواعدة استطاعت أن تقدم للسوق المحلي نمطا تسويقيا جديدا حيث تم فتح باب الحجز من خلال موقع اليكتروني فضلا عن اتاحة خطط سداد تصل لنحو ١٥ عاما كي تتناسب مع قدرات شرائح واسعة من الباحثين عن السكن الفاخر.

ووفقا لنفس البيان فإنه من المتوقع أن يصل إجمالي مبيعات الشركة لنحو ٣٠ مليار جنيه بنهاية العام الجاري، وذلك بفضل الإقبال الكبير على مشروعات الشركة خاصة مدينة نور، حيث كان من المتوقع أن تسجل الشركة مبيعات بقيمة ١٨ مليار جنيه فقط خلال هذا العام.