غدا الجمعة .. قصر القبة الرئاسي يستضيف فعاليات المعرض الوطني العقاري

غدا الجمعة .. قصر القبة الرئاسي يستضيف فعاليات المعرض الوطني العقاري
  • قصر القبة
  • 2021/07/08

يستضيف قصر القبة الرئاسي، غداً الجمعة، الدورة الرابعة من المعرض الوطني العقاري والذي ينظمه تحالف مكون من ثلاث شركات ويستمر لمدة ثلاث أيام.

ويشارك في المعرض نخبة من أكبر المطورين العقاريين في مصرحيث يخطط التحالف المنظم لتلك الفعالية أن يصبح هذا المعرض هو المناسبة الرسمية للترويج للمشروعات العقارية القومية على المستوى المحلي والخارجي، وذلك بالنظر لوجود متخصصين من ثلاث شركات كبرى لديهم خبرات واسعة في نشاط التسويق العقاري  وهم "المعرض الوطني" لتنظيم المعارض العقارية وشركة ""The Address Consultancy وشركة "RED" للتسويق العقاري، ما يضمن نجاح المعرض وإقامته بشكل دوري.

وأكد معتز عسكر المدير التنفيذى لشركة ” المعرض الوطنى ” لتنظيم المعارض،  إن السوق اعتمد لفترة طويله علي معارض اجنبية، وكان هناك حاجة لإطلاق معرض عقاري وطني  يتوافق مع حجم المشروعات القومية التى تنفذها الدولة فى المدن الجديدة ويساعد علي التعريف بها والترويج لها، مثل العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين والجلالة والمنصورة الجديدة وغيرها.

وقال أحمد واكد المدير التنفيذي للشركة أن المعرض يعطي أهمية كبيرة لملف تصدير العقار حيث تخطط الشركة لاطلاق اول معارضها الخارجية في السعودية للتعريف بالمشروعات المصرية المهمة.