موقع دولي: الحملة الترويجية لمشروع " نور" الأكثر قوة وتأثيرا في الشارع المصري

موقع دولي: الحملة الترويجية لمشروع " نور" الأكثر قوة وتأثيرا في الشارع المصري
  • مدينة نور
  • 2021/07/23

"إطلاق رائع لاحظه الجميع .. انتشار في جميع وسائل الاعلام" هكذا وصف موقع "insiteooh" الحملة الترويجية لمشروع مدينة " نور"، أحدث مدن مجموعة طلعت مصطفي العقارية، مشيدا بالتخطيط والتسويق المتميز الذي نفدت به المجموعة حملتها الاعلانية، لتتصدر بذلك قمة تصنيفات الموقع لأقوي 20 حملة إعلانية أُطلقت في مصر خلال يونيو الماضي.

وقال الموقع الدولي المتخصص في رصد وتحليل سوق اعلانات " الأوت دور" في الشرق الأوسط والعالم، ان الحملة الترويجية لمشروع "نور" التابع لمجموعة هشام طلعت مصطفى  كانت الأكثر تأثيرا في الشارع المصري وحصدت أعلى التقييمات، مضيفا" من المعتاد أن تأتي حملات الشركات العقارية في مقدمة التصنيفات، ولكن حملة مشروع "نور" خلقت مستوي جديد من التميز لتكون في المقدمة بفارق نقاط كبير جدا عن أقرب منافسيها"، ليس ذلك فحسب بل انها ساهمت في رفع حصة القطاع العقاري من سوق الإعلانات لتتجاوز 40٪ خلال يونيو، مقابل 30٪ في مايو. 

وحققت مجموعة هشام طلعت مصطفي 15 مليار جنيه مبيعات تعاقدية بمشروع " نور" خلال 3 أسابيع فقط، ليكون أعلى رقم يحققه مطور عقاري عند إطلاق مشروعه لأول مرة. 

ويقام مشروع نور أمام العاصمة الإدارية على مساحة خمسة الاف فدان باستثمارات 500 مليار جنيه، ويستهدف إنشاء 140 ألف وحدة سكنية متنوعة تستوعب 600 ألف نسمة، بالإضافة إلى العديد من الخدمات غير السكنية كالمساحات التجارية والترفيهية وفندق خمس نجوم ومدارس وجامعة دولية وغيرها من الخدمات الأخرى.

ونجحت الحملة التسويقية للمشروع من إبراز المزايا التصميمية للمشروع كونه أول مدينة ذكية خضراء مستدامة، فضلا عن التسهيلات غير المسبوقة التي قدمتها المجموعة للحاجزين منها انخفاض قيمة مقدمات الحجز وتوفير أنظمة سداد مرنة تصل الي 15 عاما.