«أو يو دي» ترفع حجم استثماراتها بالسوق العقارية إلى 48 مليار جنيه

«أو يو دي» ترفع حجم استثماراتها بالسوق العقارية إلى 48 مليار جنيه
  • شركة الشرقيون للتنمية
  • 2021/08/02

كشفت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية OUD عن وصول استثماراتها في السوق العقارية إلى نحو 48 مليار جنيه، موزعة على ما يزيد عن 25 مشروعا تم تنفيذها خلال السنوات الماضية، لافتة إلى أن تلك المشروعات تنوعت أنشطتها بين السكنية والفندقية والصناعية والخدمية والزراعية.

ووفق آسر حمدي رئيس مجلس إدارة الشركة، إن الشرقيون للتنمية العمرانية تمتلك محفظة أراضي تصل مساحتها إلى نحو 47 مليون متر مربع ، وهو ما ساهم في تحقيقها معدلات تنمية كبيرة، مشيرا إلى أن عدد الوحدات التي تعمل عليها الشركة يصل إلى 15 ألف وحدة سكنية، إلى جانب 3 آلاف غرفة بنشاط فندقي، و500 وحدة تجارية، موضحا أنه فيما يتعلق بالوحدات التي تم تسليمها فبلغت 9800 وحدة  بالنشاطين السكني والسياحي، و1500 وحدة صناعية.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية خلال العام الجاري بنحو 2 مليار جنيه، وذلك في المشروعات التي تعمل عليها والتي تتمثل في أزادير وجنوب بشرق القاهرة، والمنطقة الصناعية بالعين السخنة، لافتا إلى أن ذلك يأتي بالتوارزي مع مواصلة الشركة لأعمال الإنشاءات.

ولفت حمدي إلى أن الشركة اقتربت من توقيع عقود جديدة للمقاولات في مشروعي القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، كما تعتزم الشركة التوسع في غرب القاهرة من خلال الحصول على أرض في 6 أكتوبر والشيخ زايد.