مع "كريم" في نادي مدينتي .. اختار الرياضة اللي تحبها

مع "كريم" في نادي مدينتي .. اختار الرياضة اللي تحبها
  • حكايات كريم فى مدينتي
  • 2022/04/09

معظم الألعاب الرياضية الفردية والجماعية، وأكثر من 26 اكاديمية بنادي مدينتي الرياضي، يتنقل بينها النجم كريم عبد العزيز في ثاني رحلاته داخل مدينتي، التي أسستها مجموعة طلعت مصطفى قبل أكثر من 15 عاما.

وفي إطار الحرص على تلبية رغبات العملاء، وفرت مجموعة طلعت مصطفى كافة الإمكانات من إنشاءات وملاعب في نادي مدينتي وتجهيزه لاستضافة بطولات دولية.

ويحتوي نادي مدينتي على أحدث وأكبر مجمع ملاعب إسكواش في مصر، وهو مجمع يتكون من 11 ملعب مقسمة إلى 10 ملاعب فرعية وملعب رئيسي زجاجي يسع 500 متفرج .

كما يضم النادي، الذي خصصت له مجموعة طلعت مصطفى مساحة 200 فدان، مجمع تنس ومجمع سباحة عالمي يضم 5 حمامات منها حمام أوليمبي قادر على استضافة بطولات دولية وحمام أخر مغطى ، بالإضافة إلى العديد من المنشآت الاجتماعية،  لتحقيق التنوع والتكامل في أنشطة وخدمات النادي. 

وحرصا من مجموعة طلعت مصطفى على دعم الرياضة وتوفير مستويات عالمية من التدريب للمواهب، يضم نادي مدينتي أكاديميات رياضية عالمية في ألعاب الإسكواش والتنس وكرة القدم، منها أكاديمية كرة قدم يديرها نادي ليفربول الإنجليزي بمدربين من إنجلترا، ويخضع اللاعبين في الأكاديمية لنفس التدريبات التي تطبق في النادي الإنجليزي.