سجل للزيارة .. انطلاق معرض Next move العقاري 26 مايو

سجل للزيارة .. انطلاق معرض  Next move العقاري 26 مايو
  • معرض نكست موف
  • 2022/05/03

تشارك نحو 17 شركة عقارية في النسخة الخامسة من معرض "نكست موف" Next move العقاري، الذي يتم افتتاحه بمركز المؤتمرات بمدينة نصر، في 26 مايو الجاري .

ينظم المعرض شركة "إنفورما ماركتس "، الرائدة في مجال تنظيم المعارض في جميع أنحاء العالم، لمدة 3 أيام في الفترة من 26 إلى 28 مايو .

ويمكن للراغبين في حضور المعرض التسجيل كزائر للحدث عبر الرابط ( https://bit.ly/3JsB5je ) ، لتجنب أي زحام عند زيارة المعرض والحفاظ على قواعد التباعد الاجتماعي.

يستهدف Next move أيضًا توفير الفرصة لشركات العقارات لعرض مشاريعها والتواصل مع المشترين الجادين، حيث نعمل كحلقة وصل بين الباحثين عن عقار والشركات المطورة على حد سواء، فهدفنا هو جمع أكبر قدر من الشركات المطورة في وقت واحد وتحت سقف واحد لنعطي الفرصة للمشترين للمقارنة بين خيارات متنوعة ونوفر وقت وجهد البحث، من أجل تزويد المستهلك النهائي بما يبحث عنه بالضبط “.


وتشمل قائمة العارضين في Next Move 2022 على سبيل المثال لا الحصر شركة كابيتال لينك للتطوير العقاري، شركة أكام للتطوير والتنمية العقارية، ديار مصر للتطوير العقاري، لوكيشنز للتطوير العقاري، تاج مصر للتطوير العقاري، كاسيل للتطوير العقاري، جيتس للتطوير العقاري، أرقى للتطوير العقاري، شركة ريل مارك للتسويق العقاري، شركة ام بي جي للتطوير العقاري، والكثير من شركات التطوير العقاري المتميزة.