بروتوكول تعاون لتوفير خدمات Triple Play بمشروع U Venues بالقاهرة الجديدة

بروتوكول تعاون لتوفير  خدمات Triple Play بمشروع U Venues بالقاهرة الجديدة
  • شركة اتصالات مصر
  • 2022/05/12

تتولى "اتصالات مصر" خدمات الاتصالات الثلاثية Triple Play، بمشروع U Venues بالتجمع الخامس في القاهرة الجديدة، وذلك بموجب بروتوكول تعاون تم توقيعه مع شركة السويدي للصناعات .

ويختص بروتوكولالتعاون بتجهيز وتنفيذ البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات ونقل البيانات وتوفير الخدمات الذكية المختلفة بمشروع U Venues، بالقاهرة الجديدة.

وتوفر اتصالات مصر، بموجب الاتفاق، خدمات الاتصالات الثلاثية (Triple Play)، التي تمكن العملاء من الاستمتاع بخدمات الإنترنت والـ TV والتليفون الأرضي في باقة موحدة داخل المشروع.

وبحسب بيان لاتصالات مصر، يأتي هذا التعاون في إطار “استراتيجية الشركة لتفعيل نموذج المشغل الرقمي المتكامل”.

وU Venues مركز تجاري إداري يقع في التجمع الحامس بمدينة القاهرة الجديدة، ويتكون من 3 أدوار تجارية بمساحة 20 ألف متر مربع، بالإضافة إلى مساحة 15 ألف متر مربع مكاتب إدارية.

ويضم المشروع 7 علامات تجارية عالمية في مجال المطاعم والترفيه، تتواجد لأول مرة في مصر من خلال مشروع U Venues، ومن المقرر افتتاحه في الربع الأول من عام 2023.

وقع بروتوكول التعاون: المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، والمهندس أحمد صادق السويدي، الرئيس التنفيذي لمجموعة السويدي للصناعات.

وتتضمن اتفاقية التعاون تجهيز وتنفيذ شركة اتصالات مصر للبنية التحتية الخاصة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للمشروع، ومد شبكة الألياف اللازمة لتقديم خدمات الاتصالات الثلاثية (Triple Play)، التي تدعم بيئة العمل بمجمع الأعمال الإدارية والتجارية U Venues.