New event تطرح مشروعها الجديد Trave بالعاصمة الإدارية

New event  تطرح مشروعها الجديد Trave بالعاصمة الإدارية
  • مول-تريف-العاصمة-الإدارية
  • 2022/06/24

أعلنت شركة "نيو إيفنت" New event Developments” عن طرح وفتح باب الحجز لمشروعها الجديد"Trave" بمنطقة "داون تاون" العاصمة الإدارية الجديدة .

يتميز مشروع "Trave" الذي يضم وحدات تجارية وإدارية، بإطلالة مزدوجة علي الحديقة المركزية برؤية بانورامية طولية، كما يطل على المحور المركزي الرابط بين محور ابن زايد الشمالي .

وقال الدكتور حميد الرجوي رئيس مجلس إدارة شركة New” event Developments” إن تدشين المشروع الجديد يأتي بعد النجاح الذي حققته "نيو ايفنت" في مشروعها السابق "H MALL " في العاصمة الإدارية، وتأكيدا لاستمرارية الشركة في طرح أفضل المنتجات والحلول والخدمات العقارية المتخصصة تماشياً مع أحدث المعايير الدولية بأسعار تنافسية.

وأشار إلى أن المشروع الجديد “trave”، يُراعي أحدث نظم البناء والتصميمات العالمية وعوامل الأمان الذي تتميز به “نيو ايفنت” في كافة مشروعاتها الحالية والمستقبلية، وذلك تماشيا مع رغبات وطلبات العملاء من حيث التصميمات المعمارية الحديثة حفاظا على الشكل الجمالي لوحدات المشروع.

ولفت رئيس مجلس إدارة شركة "نيو إيفنت" للتطوير العقاري، إلى أن الشركة لديها خبرات كبيرة متراكمة تصل لنحو 10 سنوات نفذت خلالها العديد من المشروعات داخل مصر وغيرها من البلدان العربية، منوها بأن الشركة نفذت أكثر من 20 مشروعا غرب القاهرة نالت رضاء جميع عملائها.