ماستر كارد تبتكر هوية صوتية لعلامتها التجارية الجديدة

ماستر كارد تبتكر هوية صوتية لعلامتها التجارية الجديدة
  • ماستركارد
  • 2019/02/11

قالت شركة ماستركارد فى بيان لها أنها أبتكرت هوية صوتية لعلامتها التجارية الجديدة ، تحتوي على هندسة صوتية متطورة حيثما تعامل العملاء مع شركة ماستركارد في أي مكان في العالم.

وأشارت الى انه سواءً كان التعامل رقمياً أو صوتياً، فإن النغمة المميزة الخاصة بماستركارد سوف تكون مألوفةً بشكل بسيط وسلس. وتأتي هذه الخطوة من شركة ماستركارد في أعقاب التحول في شعار علامتها التجارية الذي تم مؤخراً ويمثل جزءاً من التطور المستمر في أنشطتها.

وقال راجا راجامانار رئيس التسويق والاتصال في ماستركارد: ” يضيف عامل الصوت بعداً جديداً قوياً للعلامة التجارية ويعتبر عنصراً فعالاً في الطريقة التي يتعرف بها الناس على ماستركارد اليوم.

اضاف : وضعنا نصب أعيننا هدفاً طموحاً لتأليف نغمة ماستركارد بطريقة مميزة وحقيقية، بالإضافة إلى أنها نغمة يمكن تطبيقها في كل ركن من أركان العالم. ومن الأهمية بمكان أن تعزز العلامة الصوتية وجودنا، ليس ذلك فحسب بل يجب أن يصدح صوتها في كل مكان بالعالم”.

تابع : لكي تتأكد الشركة من أن نغمة ماستركارد سيرن صداها في كل أنحاء العالم، فقد بادرت بالاتصال بالملحنين والفنانين من مختلف بقاع العالم بما في ذلك المبتكر الموسيقي المبتكر مايك شينودا من فرقة الروك العالمية “لينكن بارك”.

وكانت النتيجة هي “نغمة لا تنسى” يمكن تكييفها بمختلف الأشكال الموسيقية والثقافات، بل وتحويلها إلى نغمة محلية مع الحفاظ على صيغتها المميزة الخاصة بهويتها. وبالإضافة إلى ذلك فإن استخدام الآلات الموسيقية والإيقاعات المختلفة يساعد في بث نغمة ماستركارد بعدة أساليب مميزة، مثل أسلوب الأوبرا والأسلوب السينمائي والشعار الصوتي والنغمات الهاتفية وأيضاً التحويلات الإقليمية المختلفة.