في شهر "أكتوبر الوردي"من أجل التوعية بمرض سرطان الثدي.. طلعت مصطفى تدعم "بهية" في أعمالها الخيرية

في شهر "أكتوبر الوردي"من أجل التوعية بمرض سرطان الثدي.. طلعت مصطفى تدعم "بهية" في أعمالها الخيرية
  • بهية
  • 2021/10/20

أعلنت مجموعة طلعت مصطفي عن تنظيم فعالية خيرية بنادي جولف مدينتي، يوم الجمعة المقبل، بالتعاون مع مؤسسة بهية، للتوعية بمرض سرطان الثدي .

وتتزامن تلك الفعالية مع الشهر العالمي للتوعية بمرض سرطان الثدي في أكتوبر من كل عام ، حيث تكتسي أغلب الواجهات باللون الوردي في إشاره لدعم كافة محاربات السرطان في العالم.

وقررت مجموعة طلعت مصطفى ، بما تملكه من باع طويل في مجال العمل الخيري ، أن يكون لها مساهمة في التصدي لمرض سرطان الثدي والذي يصيب أكثر من مليوني امرأة حول العالم سنويا، من خلال التعاون مع مؤسسة بهية في تنظيم هذا الاحتفال وتخصيص جزء من رسوم المشاركة فيه لدعم جهود "بهية". 

يذكر أن مجموعة طلعت مصطفي تمتلك سجلا حافلا من المشاركات في مجالات المسؤولية المجتمعية، لاسيما ما يتعلق بتحسين ورفع جودة الخدمات المقدمة في القطاع الصحي، حيث جاءت باكورة أعمالها بتأسيس مستشفى خيري في محافظة الإسكندرية لتقديم أفضل سبل الرعاية الطبية لأبناء المحافظة والمحافظات المجاورة لها، يعقبها  المشاركة في حملات تبرعات لعدد من المستشفيات الحكومية منها المساهمة في ترميم معهد الأورام ، فضلا عن حملة" نور حياة" لعلاج ضعاف النظر، وأخيرا تقديم الدعم المادي للمنظومة الطبية في حربها ضد فيروس كورونا.

وتستكمل المجموعة العريقة في مجال التطوير العقاري والتنمية العمرانية، رحلاتها في دعم المنظومة الصحية من خلال التعاون مؤسسة بهية التي نجحت خلال مسيرة عملها الممتدة لأكثر من 6 سنوات في تقديم العلاج لما يقرب من 150 ألف امرأة وأم مصرية.